عفيفي: جي آي جي وتنمية تمتلكان 9 منتجات تأمين مختلفة حتى الآن

الزهيري: نصدر نحو 100 ألف وثيقة تأمين شهريا

aiBANK

إسلام سالم _ أوضح علاء عفيفي الرئيس التنفيذي لشركة إي اف چي فاينانس، أحد الشركات التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، أن الشراكة بين تنمية وجي آي جي بدأت من خلال طرح منتج واحد فقط.

وأضاف عفيفي، خلال مؤتمر صحفي لتوقيع اتفاقية توسيع شراكة بين شركة تنمية لخدمات المشروعات متناهية الصغر ومجموعة الخليج للتأمين GIG، أن الشراكة توسعت طوال الفترة الماضية ليصبح هناك 9 منتجات مختلفة.

E-Bank

لا نستهدف التخارج من تنمية أو طرح سندات توريق

وأكد أن هناك إعادة نظر في بعض الشركات التابعة للمجموعة المالية هيرمس، وهو أمر يحدث بشكل دوري لمعرفة جدوي كل شركة، إلا أن تنمية مملوكة بنسبة 100% للمجموعة وليس هناك اتجاه لتغيير الوضع الحالي، كما لا نستهدف طرح سندات توريق الفترة المقبلة.

ومن جانبه قال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين والعضو المنتدب بمجموعة جي آي جي للتأمين، إن الشراكة بين شركاي جي آي جي وتنمية، يعد تحالف لخدمة عملاء.

وأضاف الزهيري، خلال مؤتمر صحفي لتوقيع اتفاقية توسيع شراكة بين شركة تنمية ومجموعة الخليج للتأمين GIG، أن نقوم بإصدار 100 ألف وثيقة تأمين شهريا، على أن تتضاعف تلك الوثائق بالتعاون مع تنمية.

حجم التمويل متناهي الصغر وصل إلى 44 مليار جنيه

وأكد العضو المنتدب بمجموعة جي آي جي للتأمين، أن الدولة المصرية حريصة على الشمول المالي والتأميني، ومع وصول حجم التمويل متناهي الصغر إلى نحو 44 مليار جنيه، ستتاح فرصة كبيرة أمام هذا التعاون للنمو بشكل كبير.

الرابط المختصر