تكليف شريف الزيني بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة التشخيص المتكاملة القابضة

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة التشخيص المتكاملة القابضة، عن تعيين شريف الزيني، عضوا بمجلس إدارتها مع تكليفه بمنصب نائب الرئيس ورئيس القطاع المالي للشركة بدءا من شهر يناير الجاري .

وأفادت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن الزيني يعد أحد أعضاء مجلس الإدارة المعتمدين وشريكا تنفيذيا يحظى بخبرة تتجاوز 30 عاما من العمل في مجالات الإدارة المالية وريادة الأعمال واستراتيجات الشركات، حيث شغل سابقا منصب نائب الرئيس التنفيذي ورئيس القطاع المالي بشركة السويدي إليكتريك.

E-Bank

وأكدت هند الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة التشخيص المتكاملة القابضة أنها ستركز خلال الفترة المقبلة على ضمان تولى الزيني مهام منصبه الجديد ، ودعمه في تحقيق أهداف الشركة المتمثلة في التوسع بأعمالها وتنمية الإيرادات وتعزيز هوامش الربحية في مختلف الأسواق التي تعمل بها.

كما أكدت الشربيني على ثقتها في الدور الحيوي الذي سيلعبه الزيني لضمان استمرار نمو النتائج المالية للمجموعة خلال الفترة المقبلة، مدعوما بخبرته في المجال المالي.

وأعرب شريف الزيني رئيس القطاع المالي بالمجموعة، عن تطلعه لدعم المجموعة في تحسين مواردها المالية ومواصلة استثماراتها المدروسة وكذلك نموها وفقا لأعلى معايير الحكومة واستراتيجيات التحول الرقمي التي تتبناها المجموعة، مؤكدا أن توسع الشركة في السوق السعودي تعد خطوة محورية ستساهم في تنمية قاعدة عملائها

الرابط المختصر