شركة Main Marks تطلق مشروع MORAY باستثمارات 12 مليار جنيه في القاهرة الجديدة

المشروع باستثمارات مصرية إماراتية على مساحة 16.5 فدان

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت Main Marks Developments عن إطلاق مشروعاها الجديد MORAY بمدينة القاهرة الجديدة باستثمارات مصرية إماراتية مشتركة تتجاوز 12 مليار جنيه، ومبيعات مستهدفة تصل لحوالي 34 مليار جنيه، ويقع على مساحة 16.5 فدان.

وتعد شركة Main Marks Developments متخصصة في القطاع العقاري بشراكة مصرية إماراتية نتيجة تحالف ثلاثة شركاء استراتيجيين مصريين هم WEALTH Real Estate Developments وهي شركة عقارية مصرية وHometown developments، شركة تطوير عقاري مصري، وشركة الحياة للإنشاء والتعمير وهي شركة مصرية في مجال التطوير العقاري إضافة إلى شريك اماراتي وهي مؤسسة روابي العين للمقاولات العامة الإماراتية.

E-Bank

وقال جورج غانم الرئيس التنفيذي لشركة Main Marks Developments إن مشروع MORAY متعدد الاستخدامات فندق، تجاري، إداري، طبي بإجمالي مبيعات مستهدفة تصل إلى حوالي 34 مليار جنيه، كما تم الاتفاق مع شركة ريتاج وهي شركة قطرية متخصصة في إدارة المشروعات.

التسليم خلال 4 سنوات

وكشف غانم عن استهداف الشركة تسليم المرحلة الأولى من هذا المشروع خلال 3 سنوات فقط، مع تسليم المشروع بالكامل خلال 4 سنوات، وتتولي شركة كان كونسالتنت استشاري عام للمشروع وشركة أرك فايف ستوديو استشاري المشروع وتتولي شركة إماراتية عالمية الإنشاءات.

ضخ 850 مليون جنيه في الإنشاءات خلال 2024

وتقوم شركة Main Marks Developments بضخ 850 مليون جنيه في الإنشاءات خلال 2024.

مصر فرصة ذهبية

وأكد محمد المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة روابي العين الإماراتية، وأحد المستثمرين في شركة Main Marks Developments، أن السوق المصري يعد فرصة ذهبية للاستثمار، مع توفر بيئة استثمارية مثمرة ومستقرة، وهو ما يجعلها جذابة للمستثمرين الإماراتيين والعالميين على حد سواء.

الرابط المختصر