إم إم جروب تعقد شراكة استراتيجية مع تاتا موتورز لتوزيع المركبات التجارية

aiBANK

رنا ممدوح _ عقدت شركة إم إم جروب للصناعة والتجارة العالمية شراكة استراتيجية مع شركة تاتا موتورز في مصر، لتبدأ الأولى ببيع وخدمة مركباتها التجارية في جميع أنحاء البلاد.

وأفادت إم إم جروب في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن شركة تاتا موتورز تقدم الحلول اللوجيستية التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة والمتطورة منذ أكثر من سبعة عقود في تصنيع المركبات التجارية.

E-Bank

ووفقا للبيان، تأسست تاتا موتورز في الهند ولها حضور في أكثر من 44 دولة من دول رابطة جنوب شرق آسيا، وكذلك في رابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وأمريكيا اللاتينية.

وقال خالد محمود الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إم إم جروب، إن اتفاقية التوزيع الجديدة مع تاتا موتورز تتيح فرصا شيقة للنمو والتوسع في سوق المركبات التجارية بمصر.

وأكد محمود :” نحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستعزز عروض منتجاتنا وتقدم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائنا من خلال إتاحة منتجات تاتا موتورز واسعة الانتشار سنتمكن من تلبية مجموعة أوسع من احتياجات العملاء وتفضيلاتهم وبالتالي تعزيز ميزتنا التنافسية في السوق”.

وأضاف :” تتماشي اتفاقية التوزيع مع أهدافنا الاستراتيجية المتمثلة في توسيع تواجدنا في قطاع المركبات التجارية وتنويع محفظة منتجاتنا”.

وقال أنوراغ مهروترا، رئيس الأعمال الدولية بشركة تاتا موتورز للمركبات التجارية:” شراكتنا مع إم إم جروب تؤكد التزامنا بتوسيع وجودنا العالمي، وعلى مر السنين وضعت تانا موتورز نماذج جديدة للأداء والوظائف والاتصال والسلامة”.

وتابع: تمثل هذه الاتفاقية خطوة حاسمة نحو توسيع وجودنا في السوق بمصر مما يوفر فوائد ملموسة لمالكي المركبات التجارية.

وأضاف، أن تاتا موتورز تركز على تكنولوجيا الوقود البديل مثل البطاريات الكهربائية والغاز الطبيعي المسال ومحرك الاحتراق الداخلي الهيدروجيني وتكنولوجيا خلال الوقود.

الرابط المختصر