ثاندر تحصل على ترخيص لإنشاء وحدة بحوث لتقديم توصيات الاستثمار

 تحت علامة تجارية شقيقة "رامبل"

aiBANK

رنا ممدوح _  أعلنت شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية أنها حصلت مؤخرًا على ترخيص لإنشاء وحدة بحوث، مما يمثل علامة فارقة في استراتيجية نموها.

وأكدت الشركة في بيان لها، أن هذا الترخيص يمكن ثاندر من توسيع نطاق خدماتها لتتجاوز خدمة الوساطة، لتقدم توصيات استثمارية متخصصة من خلال علامتها التجارية الشقيقة التي تم تدشينها حديثًا “رامبل”.

E-Bank

ووفقا للبيان، مع إطلاق “رامبل” تفتح ثاندر آفاقًا جديدة من خلال استكمال خدماتها بتقديم البحوث القابلة للتنفيذ والرؤى القيِّمة التي لم يكن من الممكن الوصول إليها في السابق إلا لنخبة محدودة.

وذكرت الشركة، أن خدمة “رامبل” القائمة على الاشتراك تهدف إلى إتاحة الوصول للمعلومات وجعل التوصيات الاستثمارية المتخصصة متاحة لجميع المستثمرين وتمكينهم من بناء الثروة بذكاء وثقة.

أحمد حمودة الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ثاندر

وقال أحمد حمودة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ثاندر:”كان هدفنا دائمًا هو أن نتيح فرصة الاستثمار للجميع، ومع ثاندر تمكنا من تحقيق ذلك من خلال تطبيق سهل الاستخدام و تجربة سلسة”.

وتابع: لا يمكن إتاحة الوصول للاستثمار دون تيسير الوصول للمعلومات والرؤى، ومع “رامبل”، نعمل على تمكين الجميع بالأدوات والرؤى اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية ذكية.

ولفت :” تقدم “رامبل” نفسها كمستشار مالي جديد للجميع. ومن خلال موقعها الإلكتروني https://therumble.app، توفر توصيات استثمارية قصيرة وطويلة الأجل وإرشادات حول وقت الشراء و البيع، بالإضافة إلى رؤى خبراء قابلة للتنفيذ تساعد المشتركين على فهم المشهد الاستثماري في مصر”.

وأعلن:” تحت قيادة عمرو الألفي، كرئيس بحوث التحليل الأساسي، وأحمد الحفناوي، رئيس التحليل الفني، تستعد “رامبل” لتقديم نصائح استثمارية لا مثيل لها”.

وأكد أنه منذ إطلاقها التجريبي منتصف يوليو 2023، تفوقت توصيات “رامبل” بالفعل على أداء السوق لتحقق عائداً إضافياً تعدى الـ15%.

وأشار إلى أن عمرو  الألفي، يمتلك خبرة تزيد عن 25 عامًا، بما في ذلك الأدوار القيادية في المؤسسات المالية المحلية والإقليمية الكبرى.

ويشغل الألفي حاليًا منصب عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار (CFA مصر)، ويجمع بين الخبرة الأكاديمية والعملية الواسعة في مجال التمويل والاستثمار.

عمرو الألفي رئيس بحوث التحليل الأساسي بشركة ثاندر لتداول الأوراق المالية

وقال عمرو الألفي، رئيس بحوث التحليل الأساسي بشركة ثاندر لتداول الأوراق المالية:”يسعدني أن أكون جزءًا من فريق “رامبل”، الذي يُحدث ثورة في بحوث الاستثمار من حيث المحتوى وطريقة عرضه”.

وأكد:” من خلال فصل العلامتين التجاريتين للبحوث والوساطة، نقوم بتحويل البحوث من كونها مركز تكلفة إلى كيان ديناميكي مستقل يقدم معلومات عالية الجودة، لم يكن من الممكن الوصول إليها سابقاً بطريقة سهلة الاستخدام، مع ضمان عدم وجود تعارض في المصالح والحفاظ على نزاهة وموثوقية توصياتنا”.

كما أكد الألفي:” في “رامبل”، نلتزم بتمكين المستثمرين برؤى شفافة وغير متحيزة، مما يعزز مجتمع استثماري أكثر إطلاعًا وثقة.”

ووفقا للبيان، يتمتع أحمد الحفناوي بأكثر من عشرين عاماً من الخبرة المتنوعة ليضيف منظورًا فريدًا إلى “رامبل”، بما في ذلك مناصب هامة في التداول وإدارة الأصول في كبرى بنوك الاستثمار مثل بلتون لإدارة الأصول وإي إف جي هيرميس، ومؤخرًا، لعب الحفناوي أدواراً رائدة في مجال الاستثمار في الذهب الرقمي في مصر.

أحمد الحفناوي رئيس التحليل الفني بشركة ثاندر

وأوضح أحمد الحفناوي، رئيس التحليل الفني بشركة ثاندر لتداول الأوراق المالية:” كرئيس للتحليل الفني في “رامبل”، أركز على تمكين المستثمرين في السوق من اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب”.

وتابع: مع “رامبل”، نقوم بتغيير قواعد اللعبة في مجال بحوث الاستثمار، خاصةً بالنسبة للاستراتيجيات التي يكون التوقيت فيها حاسماً.

ولفت :” تقوم استراتيجيتي على الكيف أكثر من الكم، بهدف تحقيق معدل نجاح 70% لضمان عدم فوات فرص مربحة.”

الرابط المختصر