وادي دجلة توقع شراكة مع Subsbase لدفع التكامل الرقمي بين القطاعين العقاري والبنكي

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية، عن توقيع شراكة استراتيجية مع Subsbase المدعومة من بنك مصر، أحد المستثمرين الرئيسيين فيها وهي منصة إلكترونية لإدارة الإيرادات المتكررة والاشتراكات.

ويهدف هذا التعاون إلى دمج المعاملات البنكية في أنظمة شركة وادي دجلة، وتسهيل التحويلات البنكية للعملاء المقيمين في الخارج، ما يساهم في تعزيز الرؤية الشاملة للعمليات المالية للشركة وتحسين إدارة التدفق المالي، وتقوية العلاقات مع العملاء، وخلق فرص نمو جديدة للشركة.

E-Bank

وقال ريمون عهدي نائب الرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية إن هذه الشراكة تدعم تكامل عمليات الدفع والتحصيل على الوحدات العقارية مع الخدمات المصرفية الحديثة.

وأضاف أنه نظرًا لكون القطاع العقاري من القطاعات المتأخرة في تبني وسائل تحصيل المدفوعات في الوقت الفعلي، تخاطب مبادرة وادي دجلة تلك التحديات وخاصَة تأخر المدفوعات والرسوم، وهي تحديات شائعة مع استمرار الاعتماد على الشيكات الورقية.

ومن جانبه، أكد محمد فرج، الرئيس التنفيذي لشركة SubsBase، أنها توفر التكامل مع أنظمة إدارة علاقات العملاء CRM وتخطيط موارد المؤسسات ERP التي تقلل من عامل الخطأ البشري.

الرابط المختصر