سيكونس تكشف عن زيادة حجم أعمالها لنحو 4 مليارات جنيه سنويا

كريم خورشيد: 70% من إدارة الشركة من الكوادر المصرية

aiBANK

إسلام سالم .. أعلنت شركة سيكونس العاملة في مجال الاتصالات السحابية وأنظمة التفاعل مع العملاء، عن استراتيجيتها للنمو والتوسّع عالميًا، بعدما وصل حجم أعمالها لنحو 4 مليارات جنيه سنويًا.

وتستهدف سيكونس من خلال منصتها الخاصة للاتصال التوسع في خدماتها التي تشمل حلول الاتصالات والرسائل النصية والخدمات الصوتية والإشعارات الفورية وتطبيقات المراسلة الأخرى.

E-Bank

عدد عملاء سيكونس يصل إلى أكثر من 1200 مؤسسة

ووصل عدد عملاء سيكونس إلى أكثر من 1200 مؤسسة في أكثر من 150 دولة عبر مكاتبها المنتشرة في 6 دول، أبرزها جوجل ومجموعة على بابا وأمازون، وتيك توك، وديكاثلون، وتليجرام، وفودافون، وديليفري هيرو، كما تعد سيكونس شريكًا رسميًا للأعمال في واتساب ميتا، كما تعمل أيضا كمزود لخدمات القيمة المضافة لخدمات الصوت في مايكروسوفت تيمز.

وقال كريم خورشيد، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي بشركة سيكونس، إن 70% من إدارة سيكونس من الكوادر المصرية، مؤكدا مشاركة الشركة في مبادرة مصر الرقمية لتسهيل التقدم التكنولوجي، وتمكين الشركات من التحول الرقمي.

وتأسست سيكونس عام 2011 في القاهرة، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، وتتخصص في ثلاثة محاور وهي: واجهات برمجيات الاتصالات، والتطبيقات، وحلول الاتصالات، تخدم من خلالها عددًا من الصناعات والقطاعات الاقتصادية، بما في ذلك الخدمات المالية والتكنولوجيا المالية، وتجارة التجزئة، والنقل اللوجستي والتوصيل، والرعاية الصحية.

الرابط المختصر