مبيعات مدينة مصر التعاقدية تقفز إلى 34.95 مليار جنيه في 2023

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة مدينة مصر عن تحقيق إجمالي مبيعات تعاقدية خلال العام المالي المنتهي في ديسمبر الماضي بلغت 34.95 مليار جنيه، مقابل 11.2 مليار جنيه خلال نفس الفترة بعام 2022.

وذكرت مدينة مصر في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن هذا الارتفاع يأتي بفضل استراتيجية التوسع والنمو الخاصة بها والتي تهدف لتنمية محفظة أراضيها المتنوعة وتلبية احتياجات وتطلعات عملائها، والاستثمار في الموارد البشرية وطرح منتجات عقارية مبتكرة لترسيخ مكانتها وتنمية السوق العقاري في مصر.

E-Bank

ووفقا للبيان، يعود الأداء القياسي في المبيعات التعاقدية لشركة مدينة مصر لاتباعها استراتيجية جديدة منذ بداية عام 2023، كذلك إطلاق عدد من الشراكات لتنفيذ مشروعات جديدة تم إطلاقها داخل مشروعي تاج سيتي وسراي.

وأكدت أن الشركة أولت للابتكار أهمية كبرى من خلال إطلاق أحدث إبداعات ذراعها المتخصص وفي ابتكار حلول ومنتجات لتطوير السوق العقاري Madinet Masr Innovation Labs، وهي منصة طوبة كحل مبتكر لتسهيل عملية اقتناء واستثمار العقار بأنظمة تسهيلات مختلفة تواكب تطلعات العملاء وتناسب احتياجاتهم.

وصرح المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، قائلا: ” نتائج المبيعات التعاقدية للعام المنتهي تعد بمثابة تتويج لجهود عام شهد العديد من التحديات التي نجحنا في التغلب عليها بفضل صلابة الشركة ومكانتها في السوق العقاري”.

وتابع: نسير على الطريق الصحيح بفضل استراتيجية الشركة واتباعها خطة نمو ورؤية مكنتنا من مضاعفة مبيعاتها التعاقدية إلى 34.95 مليار جنيه مقابل 11 مليار جنيه بالعام السابق، مستندين في ذلك إلى خبرة ممتدة منذ أكثر من 65 عاما في السوق العقاري مدعومة بثقة عملائنا نتيجة الالتزام بتقديم أفضل المنتجات و الخدمات العقارية في مصر.

وأكد :” تسعى مدينة مصر لتنمية محفظة الأراضي والتي تبلغ أكثر من 9 ملايين متر مربع من خلال إنشاء وحدات سكنية جديدة ومشروعات، وفقا لأعلى معايير الكفاءة والجودة”.

الرابط المختصر