طاقة فولت والفطيم تتعاونان لإنشاء 9 محطات لشحن المركبات الكهربائية

aiBANK

رنا ممدوح – وقعت شركة الفطيم العقارية اتفاقية تعاون مع شركة طاقة فولت، التابعة لشركة طاقة للكهرباء، إحدى الأذرع التشغيلية لمجموعة طاقة عربية، تتولى الأخيرة بموجبها الاستثمار في إنشاء وإدارة وتشغيل وصيانة المرحلة الأولية المكونة من 9 محطات لشحن المركبات الكهربائية داخل منطقة “كايرو فيستيفال سيتي”.

وذكرت شركة طاقة، في بيان، أن هذه المبادرة الاستراتيجية تمثل بداية مرحلة جديدة في شراكتهما، كما تضع أيضاً حجر الأساس لخطة توسع أكبر، مع رؤية لانتشار محطات الشحن في جميع أنحاء المدينة على المدى المتوسط.

E-Bank

وفي هذا الصدد، قال المهندس سامي عبد القادر، العضو المنتدب لشركة طاقة للكهرباء، إن شركة طاقة فولت “تعزز التزامها الراسخ بالاستدامة كأول شركة مرخصة لشحن المركبات الكهربائية في مصر، من خلال البدء في هذا المشروع التحولي بالتعاون مع شركة الفطيم العقارية”.

وأضاف: “يمتد التزامنا إلى ما هو أبعد من الحدود الجغرافية، حيث نقوم بتوسيع رقعة أعمالنا لتلبية الطلب الحالي، من خلال رؤية استراتيجية للانتشار في جميع أنحاء البلاد”.

وتابع: “لا تقدم شركة طاقة فولت التقنيات المتطورة فحسب، بل تعمل بشكل فعال على تشكيل المشهد في السوق المصري، إذ يعد هذا التعاون بمثابة شهادة على التزام الشركة بالتميز والابتكار والسعي الحثيث تجاه تحقيق مستقبل أكثر خضرةً وذكاءً لبلدنا”.

وبدوره، قال المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لشركة الفطيم العقارية، إنها تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائا، كما تسهم في تحقيق هدف بيئي أوسع وهو إنشاء “مدينة” صديقة للبيئة ومكتفية ذاتياً، من خلال إنشاء محطات شحن المركبات الكهربائية المتطورة الخاصة بشركة طاقة فولت داخل المدينة”.

وأشار  إلى الشركة أنها نتولى مسؤولية الإشراف على جميع المرافق وتحسينها مع التركيز المستمر على تعزيز الاستدامة، من خلال توفير حلول المدن الذكية التي تشمل تطوير الأفكار المبتكرة للمباني الخضراء.

الرابط المختصر