مجموعة مستشفيات كليوباترا تعتزم استثمار ملياري جنيه خلال 18 شهرا

aiBANK

حمدي أحمد _ أعلنت مجموعة مستشفيات كليوباترا عن استراتيجية استثماراتها لعام 2024، حيث تعتزم استثمار نحو 2 مليار جنيه خلال الـ 18 شهرا القادمة.

وأفادت المجموعة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن هذا الاستثمار يمثل جزءا استراتيجيا من توقعاتها للأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك على مدى العامين المقبلين.

E-Bank

وأشارت إلى أن تركيزها الأساسي مع هذا الاستثمار هو إكمال المرحلتين الأولى والثانية من مشروع مستشفى سكاي شرق القاهرة، وتوسعة مرافق كليوباترا أكتوبر غرب القاهرة، بالإضافة إلى التوسعات في مراكز العيادات الخارجية، موضحة أن هذا الاستثمار لا يتضمن أي توسعات خارج القاهرة الكبرى.

ولفتت إلى أن تمويل هذه النفقات الاستثمارية سيكون من خلال مصادر داخلية وتسهيلات بنكية، ما يشير إلى الاستقرار المالي والقدرة على تمويل النمو بشكل مستدام.

وأوضحت كليوباترا أن هذه التوسعات شهادة على التزامها بالتميز في الرعاية الصحية وخدمة المجتمع بمرافق طبية جديدة وإضافة 300 سرير، ما يعزز بشكل كبير قدرة رعاية المرضى وتلبية الطلب المتزايد على الرعاية الصحية في مناطق مختلفة.

وذكرت أن هذه التوسعة لا تقتصر على النمو التوسعي فقط، بل تشمل أيضا تطوير رأس المال البشري، بخلق أكثر من 700 فرصة عمل جديدة.

وأكدت المجموعة أنها تلتزم بدمج أحدث التقنيات الطبية كجزء من هذه التوسعة، مشيرة إلى أن ذلك يضمن بقاءها في طليعة الابتكار الطبي، وليس تعزيز جودة خدماتها فقط.

الرابط المختصر