بلاستيك بنك توقع اتفاقية شراكة مع أكسون للخدمات التأمينية للتأمين على جامعي المخلفات

تغطية أكثر من 2000 جامع للمخلفات البلاستيكية بتأمين يصل إلى 100 مليون جنيه

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت مؤسسة بلاستيك بنك اتفاق شراكة استراتيجية مع شركة أكسون للخدمات التأمينية الصحية، بهدف التأمين على جامعي المخلفات البلاستيكية.

ويشمل هذا الاتفاق وفقا للبيان الصادر عن بلاستيك بنك، تغطية أكثر من 2000 جامع للمخلفات البلاستيكية بتأمين يصل إلى 100 مليون جنيه، وذلك عبر 2600 مقدم خدمة طبية، ما بين مستشفيات ومعامل طبية.

E-Bank

ووفقًا لاتفاق الشراكة، سيتم تقديم خدمات تأمينية صحية للعامل وأحد أفراد عائلته، مع تجديد التأمين سنويًا وتوفير خطوط ساخنة لحالات الطوارئ.

وأوضحت أن الاتفاق يتسم بمرونة عالية في المواقف التي تتجاوز قيمة التغطية المحددة، لتوفير الدعم اللازم في الحالات التي تستدعي تكاليف إضافية.

وأكد المهندس أحمد عبد العليم، ممثل مؤسسة” بلاستيك بنك” في مصر والكاميرون، أن توقيع اتفاق شراكة لتأمين جامعي المخلفات البلاستيكية يُعد خطوة رائدة وتنفذ لأول مرة في مصر.

وأوضح : “يأتي هذا الاتفاق تماشيا مع رؤية المؤسسة لضرورة تحقيق معايير العيش الكريم لهؤلاء العمال، وهو ما يتماشى مع خطط الدولة لتوفير التأمين الصحي الشامل لكافة أفراد المجتمع”.

وأشار عبد العليم إلى جهود المؤسسة المستمرة في دعم هذه الفئة، من أجل تحسين ظروف حياتهم وتوفير فُرص حياة أفضل بتقديم رعاية صحية شاملة للعاملين في مجال جمع المخلفات، وكذلك دعمهم في الحصول على خدمات صحية عالية الجودة على غرار باقي القطاعات الاقتصادية.

وأكد على أهمية توفير ضمانات لهذه الفئة، يتماشى مع تطلعات المؤسسة لزيادة عدد أفراد أسر العمال ضمن نطاق التغطية التأمينية في المستقبل القريب.

من جهته أكد كريم صابر، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس شركة أكسون للخدمات التأمينية الصحية، إلى تشارك الرؤى مع مؤسسة بلاستيك بنك قائلا: “إن الجهود المتبادلة لتعزيز إمكانية وصول الرعاية الصحية لمزيد من شرائح المجتمع، حفزنا على العمل لتوفير مستويات معيشة أفضل لجامعي النفايات والتخفيف من أعبائهم”.

وفي إطار الشراكة، أوضح صابر أنهم سيوفرون خدمات طبية متنوعة، بما في ذلك معامل التحاليل والأشعة، عبر التعامل مع 2600 مقدم خدمة طبية ومجموعة متنوعة من المستشفيات التي تشمل جميع التخصصات في 11 محافظة.

وأشار رئيس مجلس الإدارة ومؤسس شركة أكسون للخدمات التأمينية الصحية، إلى أن الشراكة ستبدأ بجلسة تعريفية للعاملين، بهدف شرح بنود التأمين وفهمها.

الرابط المختصر