المنصور للسيارات تطرح شيفروليه كابتيفا بسعر مليون و690 ألف جنيه

aiBANK

شاهندة إبراهيم – أعلنت شركة المنصور للسيارات ، عن طرح أيقونتها الجديدة شيفروليه كابتيفا موديل 2024 فبراير الجاري، من خلال فئتين من التجهيزات، وبسعر مليون و630 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون و690 ألف جنيه للثانية.

وتقدم الشركة الفئة الأولى من السيارة شيفروليه كابتيفا ذات 5 مقاعد، أما الفئة الثانية سباعية المقاعد، مع إجراء تحديثات على Chevrolet Captiva في ناقل الحركة والمحرك والسوفت وير الخاص بالسيارة، كما تم تجميعها بتكنولوجيا متقدمة.

E-Bank

ومن جانبه، قال انكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات، إنها تعتزم مواكبة التطور المستمر وطرح أحدث الطرازات الجديدة للماركات التي تمتلكها، مؤكدا أن مصر من أهم الأسواق في المنطقة.

وأضاف أرورا، أن إطلاق Chevrolet Captiva 2024 يأتي تأكيدا على روح التحدي التي تتميز بها شيفروليه وسعي شركة المنصور لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، وحرصها على النمو المستمر.

ويتميز تصميم السيارة الجديدة بإمكانات متميزة، وتوفر مقصورة واسعة تتسع للعائلات والأمتعة بسهولة، كما تتميز بتجهيزات داخلية حديثة تشمل نظام ترفيه متطور مع شاشة 10.4 بوصة تعمل باللمس تدعم وسائل الاتصال، وكاميرا 360 درجة لمساعدة السائق والتوافق مع الأجهزة الذكية.

الرابط المختصر