NBE11-2022

أسالدي العقارية تدشن أعمالها في مصر بمشروع Shades باستثمارات 10 مليارات جنيه

aiBANK

حمدي أحمد _ دشنت شركة أسالدي العقارية ASALDI Properties، أعمالها في السوق المصري من خلال مشروع “Shades” باستثمارات 2.5 مليار جنيه.

ويمثل إطلاق المشروع خطوة جادة وسريعة عقب إعلان انطلاق الشركة نهاية العام الماضي، والتي تعتزم ضخ إجمالي استثمارات تصل إلى 10 مليارات جنيه على مدار الخمس أعوام المقبلة.

E-Bank

وتحرص الشركة على تطوير مبنى تجاري إداري قائم بموقع استراتيجي بالقاهرة الجديدة لتقدم من خلاله مفهوم جديد للمباني التجارية والإدارية في السوق العقاري.

وقال هاني العسال، مؤسس شركة أسالدي العقارية ASALDI Properties، إن السوق المصري واعد وملئ بالفرص التي يمكن الاستفادة منها في الوقت الحالي.

وأشار العسال، إلى أن قوة القطاع العقاري من أهم العوامل التي ساعدت على التفكير فى إنشاء الشركة الجديدة وتقديمها للسوق بفكر جديد يلاءم التطور المستمر للمنتجات العقارية.

فيما قال محمد هاني العسال شريك ومؤسس شركة أسالدي العقارية ASALDI Properties، إن السوق العقاري المصري ضخم ويتمتع بطلب حقيقي وقوي.

وأوضح العسال، أن مشروع Shades تبلغ استثماراته الاجمالية 2.5 مليار جنيه، ويعد الأول في سلسلة مشروعات متنوعة للشركة سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، حيث تستهدف التوسع في مناطق مختلفة بمحفظة مشروعات متنوعة بين السكني والتجاري.

ويعد Shades أول مشروع تجارى – إداري للشركة في شرق القاهرة، وتبلغ المساحة البنائية للمشروع 48 ألف متر مربع بإجمالي مساحة تأجيرية تتجاوز 18 ألف متر.

ويتكون المشروع من أربعة طوابق تشمل مكاتب وعيادات ومطاعم ومحلات تجارية ومناطق ترفيهية بالإضافة إلى طابق مخصص لانتظار السيارات يتسع لأكثر من 400 سيارة، ومن المقرر الانتهاء منه بنهاية 2025، حيث بدأت الشركة بالفعل أعمالها بالمشروع والبيع منذ ديسمبر 2023.

الرابط المختصر