NBE11-2022

ركاز للتطوير تتعاقد مع Atom وAROMA لاستكمال تنفيذ مشروع Lazuli بتكلفة 400 مليون جنيه

aiBANK

حمدي أحمد _ تعاقدت شركة ركاز للتطوير العقاري مع شركتي Atom Construction و AROMA Landscaping، لاستكمال تنفيذ أعمال إنشاءات بالمرحلتين الأولى والثانية بمشروع Lazuli بمدينة الغردقة، بتكلفة 400 مليون جنيه.

وبموجب هذا التعاقد تتولى شركة Atom Construction استكمال تنفيذ أعمال المقاولات للمشروع، كما تنفذ شركة AROMA Landscaping أعمال اللاند سكيب للمشروع.

E-Bank

يأتي التعاقد مع كلا الشركتين ضمن خطة الشركة للإسراع بمعدلات التنفيذ في المشروع، بالتعاون مع كيانات قوية لتنفيذ مشروع مميز في كافة تفاصيله.

وقال المهندس تامر بكير، الرئيس التنفيذي لشركة ركاز للتطوير العقاري، إن مشروع Lazuli يقع على مساحة نحو 40 ألف متر، ويضم وحدات متنوعة عبارة عن شقق وتاون هاوس واستديو.

وأوضح بكير، أن نسبة المباني في المشروع لا تتعدى الـ20% مقارنة بنسبة المساحات الخضراء واللاجون التي تصل نسبتها الى 80%، مشيرا إلى أن التغيرات السوقية الراهنة وارتفاع تكلفة التنفيذ تدفع الشركات الجادة للإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها، وذلك لتجنب وجود فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ.

وقع التعاقد كلًا من المهندس تامر بكير، الرئيس التنفيذي لشركة ركاز للتطوير العقاري، والمهندس محمد جلال، رئيس مجلس إدارة شركة Atom Construction، والمهندس محمد سلامة، الرئيس التنفيذي لشركة AROMA Landscaping، وذلك بحضور مسئولي الشركات.

الرابط المختصر