NBE11-2022

كونتكت توقع اتفاقية تعاون مع الأهلي ممكن لتيسير عمليات الدفع

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني، اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة الأهلي ممكن لتيسير عمليات الدفع لعملاء الأولى في مصر عبر توفير خَيار دفع أقساط كونتكت في قنوات الدفع التابعة للأهلي ممكن.

وبحسب البيان الصادر عن كونتكت، وقع الاتفاقية المهندس أحمد عبدالحكيم، العضو المنتدب لشركة كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني، فيما وقع من جانب الأهلي ممكن المهندس أحمد عنايت، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للأهلي ممكن.

E-Bank

وذكرت، أن هذه الشراكة تعكس رؤية مشتركة بين الشركتين لتيسير عمليات الدفع للعملاء، وذلك من خلال فروع ونقاط البيع التابعة لشركة الأهلي ممكن المتواجدة في جميع أنحاء مصر بأكثر من 90 ألف نقطة بيع وأكثر من 5 ملايين مستخدم.

وأضافت أن هذه الشراكة تمثل تكاملًا استراتيجيًا بين كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني والأهلي ممكن، ويعزز من سهولة وسرعة وصول العملاء إلى خدمات “كونتكت” عبر التغطية الواسعة لـ “الأهلي ممكن”.

وفي تصريحه بخصوص الاتفاقية، أكد المهندس أحمد عبدالحكيم، العضو المنتدب لشركة كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني: “هذه الشراكة الاستراتيجية مع الأهلي ممكن تأتي في إطار التزامنا بتقديم خدمات الدفع بأعلى معايير الأمان والفعالية”.

وقال:” هذه الاتفاقية تفتح أفقًا جديدًا للعملاء لإتمام معاملاتهم المالية بكل يسر وسهولة في جميع أنحاء البلاد”.

من جهته، أشار مهاب جمال، نائب الرئيس التنفيذي بالأهلي ممكن : “تعكس هذه الشراكة تفانينا في تقديم تجارب دفع سلسة ومبتكرة، ونحن واثقون من أن هذه الخطوة ستعزز من قدرة عملائنا على الوصول إلى خدمات كونتكت بشكل أسهل وأسرع من خلال فروعنا ونقاط البيع المنتشرة في جميع أنحاء البلاد”.

و أضاف أن التعاون مع شركة كونتكت، يأتي استكمالا لاستراتيجية التوسع وتقديم خدمات متنوعة وتعزيز خدمات دفع آمنة وسهلة وسريعة للمستهلكين في السوق المصري.

وختامًا، قال سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية: “تأتي هذه الخطوة في إطار رؤيتنا لتحقيق مجتمع مالي غير نقدي، حيث نسعى دائمًا لتقديم حلاً مبتكرًا ومستدامًا لاحتياجات عملائنا، و نؤمن بأهمية تكامل الخدمات المالية مع تقنيات الدفع الحديثة لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل وأسهل”.

الرابط المختصر