NBE11-2022

مصر إيطاليا تتعاون مع كراود سترايك لتعزيز الأمن السيبراني بضمان مليون دولار

aiBANK

حمدي أحمد – أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية عن اتفاقية تعاون مع كراود سترايك، المتخصصة في الأمن السيبراني، بضمان يصل إلى مليون دولار.

يأتي التعاون بهدف تعزيز عملية الأمن السيبراني بالشركة وحماية شبكة المعلومات وبيانات العملاء والعاملين ضد أي هجوم سيبراني محتمل أو أي استخدام سيء وغير مصرح به للمعلومات والبيانات المختلفة لكافة مشروعات وأعمال الشركة، بحسب بيان لمصر إيطاليا.

E-Bank

وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر كراود سترايك خدمات أمان نقاط النهاية والأحمال التشغيلية للسحابة، مراقبة التهديدات السيبرانية وخدمات التعامل معها.

يهدف التعاون إلى الاستعانة بخبرات شركة كراود سترايك في خدمات الأمن السيبرانى في تأمين البنية التحتية التكنولوجية لشركة مصر إيطاليا لمواكبة التكنولوجيا الحديثة والأساليب المتطورة في تأمين البيانات والحد من تسريبها، وفق البيان.

وتابع: كما يضمن توفير نظام دفاع أمني متكامل يشمل عدد مفتوح من ساعات الاستجابه السريعة في حاله حدوث هجمات إلكترونية وبضمان يصل إلى مليون دولار في حال حدوث أي تسريب للمعلومات، مضيفًا “وهو ما يعكس ثقة كراود سترايك في حلولها وتأكدها من فعالية هذه الحلول في التصدي لأي هجوم سيبراني أيًا كانت شراسته”.

الرابط المختصر