NBE11-2022

مدينة مصر تتعاون مع المراكبي للصلب لتوريد حديد التسليح بأقل انبعاثات كربونية

aiBANK

حمدي أحمد .. وقعت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري مذكرة تفاهم مع شركة المراكبي للصلب، لتوريد حديد التسليح المنتج بأقل انبعاثات كربونية، وإدارة المخلفات في مواقع البناء.

يأتي ذلك تماشيًا مع جهود الدولة في خفض الانبعاثات الكربونية، والحد من النفايات، وتعزيز الاستدامة البيئية والاقتصادية في صناعة البناء والتشييد، في إطار الاتجاه العالمي المتزايد للشركات التي تبحث عن بدائل مستدامة وصديقة للبيئة في سلاسل التوريد الخاصة بها.

E-Bank

وقال المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة مصر، إن الشركة ملتزمة بتعزيز الاستدامة في جميع جوانب أعمالها، بما في ذلك صناعة البناء والتشييد.

وأضاف سلام، أن شراكة مدينة مصر مع المراكبي للصلب تمثل خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح نحو مستقبل أكثر استدامة لمصر، وستسهم في تقليل بصمتنا الكربونية وتعزيز استخدام الموارد بشكل مستدام، لأن التنمية الاقتصادية لم تعد مقياسا وحيدا لنجاح الشركات، وأصبح هناك معايير جانبية توضع محل اعتبار.

فيما قال المهندس حسن المراكبي، المدير التنفيذي لشركة المراكبي للصلب، إن المذكرة مع مدينة مصر تعكس التزامنا المشترك بتحقيق الاستدامة، حيث تساهم هذه الشراكة في تعزيز ممارسات الاقتصاد المستدام في صناعة البناء والتشييد وصناعة الصلب، مما يوفر مزايا بيئية واقتصادية.

الرابط المختصر