باراجون للتطوير العقاري تطلق مشروع “أمتار” بالعاصمة الإدارية الجديدة

aiBANK

حمدي أحمد _ أطلقت شركة باراجون للتطوير العقاري مشروع “أمتار”، في الحي المالي بالعاصمة الادارية الجديدة بالتعاون مع شركة سكون للحلول الذكية.

ويوفر”أمتار” فرص الملكية الجزئية بنظام الأسهم للمستثمرين الصغار، وذلك في مساحة إدارية يتم انشائها داخل مبنى “باراجون 3 “.

E-Bank

يأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة باراجون لإدخال المفاهيم العقارية الحديثة والمبتكرة وإبرام الشراكات الواعدة لخلق فرص جديدة لها في مصر.
وتقدر المساحة البنائية للمشروع بـ 22,876 متر مربع، ومن المقرر تشغيله عام 2026 .

وقال المهندس بدير رزق الرئيس التنفيذي لشركة باراجون، إن مشروع أمتار يمثل ركيزة أساسية لاستراتيجية باراجون، حيث تستهدف دائما إقامة المشروعات العقارية الذكية والمستدامة وفقا لأعلى المعايير العالمية.

وأعرب عن امتنانه الكبير لهذا المشروع، وذلك لمساهمة الشركة في توفير فرص هائلة للكوادر الشابة وصغار المستثمرين، لتمكينهم من المشاركة في مشروعات عقارية ناجحة ذات عوائد، خصوصاً مع الاقبال الشديد على شراء العقار والاستثمار فيه”.

وقال عمر الدسوقي، الرئيس التنفيذى لشركة سكون، إن التعاون مع باراجون سيكون من خلال تقديم حلول رقمية وتكنولوجيا جديدة علي تطبيق سكون، لتمكين المستثمرين من متابعة حصصهم، بالإضافة الي عوائدهم على الأستثمار بعد الانتهاء من المشروع.

جدير بالذكر أن شركة باراجون للتطوير العقاري قامت بتسليم مشروعها “باراجون 1” في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وان 80% من مبيعات المشروع كانت من خارج البلاد، ما يترجم التوجهات الاستراتيجية للشركة التي تستهدف الأجانب والمقيمين في الخارج، في خطوة جادة على طريق تصدير العقار، وبما يدعم فرص الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية.

الرابط المختصر