مجموعة MODAD تستثمر 600 مليون جنيه في مشروع سيكتور بالعاصمة الإدارية

aiBANK

إسلام سالم – أعلنت مجموعة MODAD، العاملة في مجالات البناء والتشييد والتطوير العقاري، عن خططها الاستراتيجية لعام 2024، والتي تتضمن الإطلاق الرسمي للهوية الجديدة للمجموعة؛ وتغييرها من مجموعة شركات محمد الحداد سابقا إلى مجموعة MODAD.

كما أعلنت عن انطلاق شركتها MODAD العقارية وإطلاق مشروع سيكتور في الحي المالي والإداري بالعاصمة الإدارية، وهو مجمع إداري وتجاري، يقع على مساحة 25 ألف متر مربع ويوفر نحو ألف وحدة.

E-Bank

وقال محمد الحداد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD، إن المجموعة تستهدف تعزيز حجم أعمالها والذي تخطى 7 مليارات جنيه حتى الآن، وهو ما دفعها إلى التوسع وضخ استثمارات جديدة من خلال شركتها MODAD العقارية، وإطلاق مشروع سيكتور بالحي المالي والإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف الحداد أن إجمالي استثمارات مشروع سيكتور يصل إلى 600 مليون جنيه، استثمرت منهم 350 مليون جنيه حتى الآن، وتستهدف استثمار 250 مليون جنيه خلال عام 2024.

ومن جانبه، قال هشام الحداد، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة MODAD، إن المجموعة عملت قطاع البناء والتشييد والمقاولات على مدار 13 عام وهو ما ساهم في الوصول إلى حجم أعمالها الحالي.

الرابط المختصر