سيتي إيدج للتطوير العقاري تشارك في تحالف عقاري مصري – سعودي

aiBANK

شهد محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، توقيع على مذكرة تفاهم بين الهيئة العربية للتصنيع والتحـالف المصري- السـعودي بين شركات ( الوبكو عضو مجموعة العليان وشركة أوكتا إنترناشونال عضو مجموعة ديونز للاستثمار وشركة سيتى إيدج، بشأن الإمداد اللوجيستي لمشــروعات التطـوير العقاري بالمملكة.

وتتضمن مجالات التعاون توريد المستلزمات والتصنيع المحلي لاحتياجات مشروعات التطوير العقاري بالمملكة، من خلال استغلال القدرات التصنيعية المتطورة بمصانع وشركات الهيئة العربية للتصنيع، والمشاركة في الإمداد اللوجيستي لمشــروعات التطـوير العقـاري بالمملكة العربية السعودية، والتي سيقوم التحالف بتنفيذها في المملكة.

E-Bank

ويتمثل دور سيتي إيدج بالتعاون مع الشركاء في الاستحواذ على أراضي بالمملكة، والقيام بتطويرها – وهو ما يتوافق مع استراتيجية الشركة للتوسع في أسواق المنطقة والتي يأتي سوق المملكة على رأسها.

تجدر الإشارة إلى أن سيتي إيدج تمتلك إمكانيات كبيرة للتوسع في المنطقة من خلال ما تتمتع به من خبرات ونجاحات؛ كما تقوم الشركة بتطوير وإدارة مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة، بما في ذلك عدد من المشروعات السكنية والمولات التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية كما تبحث الشركة دائماً عن فرص جديدة وشراكات استراتيجية لتساعدها على تنفيذ خططها وأهدافها الطموحة للنمو والتوسع.

الرابط المختصر