مجموعة عز العرب تطرح السيارة لوتس إليترا الكهربائية

aiBANK

شاهندة إبراهيم – طرحت مجموعة عز العرب للسيارات، السيارة الجديدة لوتس إليترا Lotus Eletre الكهربائية، دون الكشف عن سعرها.

وشهد حفل إطلاق السيارة لوتس إليترا، جاريث بيلي، سفير بريطانيا في القاهرة، والمهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، والمهندس أيمن غانم، مدير عام لوتس مصر.

E-Bank

وأكدت الشركة على أن إطلاق سيارة دفع رباعي كهربائية يمثل علامة فارقة في سوق السيارات المصرية، بدعم من تصميمها الرياضي متعدد الاستخدامات الذي يجمع بين السرعة والرحابة.

وجهزّت سيارة لوتس إليترا Lotus Eletre بنظام ترفيهي Lotus Hyper OS، وتأتي بنظام بطارية يوفر مدى سير 600 كم في الشحنة الواحدة، فيما يستغرق 20 دقيقة فقط لإعادة الشحن من 10-80٪ عبر تقنية الشحن فائق السرعة.

كما يتيح النظام المتطور للبطارية إمكانية شحنها بالكامل في أقل من ست ساعات، باستخدام شاحن تيار متردد مدمج بقوة 22 كيلو وات، مع إدارة هذه العملية من خلال تطبيق لوتس للهواتف الذكية.

ومن جانبه، قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات إن لوتس البريطانية تحظى بتقدير كبير لتمتعها بالتميز في صناعة السيارات، مضيفا: “يسعدنا الكشف عن لوتس إليترا لأول مرة في Ezz Elarab D5 الذي يعد وجهة مبتكرة للعملاء لاستكشاف كل ما هو جديد”.

وبدوره، قال أيمن غانم، المدير العام لشركة لوتس مصر، إنها متحمسة لإطلاق السيارة لوتس إليترا Lotus Eletre الكهربائية متعددة الاستخدامات، مؤكدا أن الشراكة مع شركة لوتس العالمية نقطة تحول هامة تضمن التوسع التجاري للعلامة في مصر.

ومن جانبه، قال محمد فاخوري، مدير علامة لوتس التجارية في مصر، إن السيارة لوتس إليترا تتميز بقدرتها على الشحن السريع وتأتي بمحرك قوي وتكنولوجيا متقدمة، ما جعلها تجمع بين الأداء الجيد والتطبيق العملي.

الرابط المختصر