العبار: شركة بناء البحرين المقدرة بقيمة 4 مليارات دولار تتولى مجال التطوير العقاري إقليميا

aiBANK

إسلام سالم _ كشف محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز انترناشونال، شركة استثمار وتطوير عقاري خاصة يقع مقرها في أبوظبي عن تفاصيل جديدة متعلقة بمشروع بناء البحرين المشترك. شركة التطوير العقاري الجديدة، بناء البحرين، بقيمة 4 مليارات دولار.

وأضاف العبار، أن الشركة ستعمل في مجال التطوير العقاري على الصعيد المحلي والإقليمي، كونها تمتلك محفظة زاخرة بمشاريع عقارية تنتشر في عدة مواقع استراتيجية في المملكة تقع في كل من المحافظة الشمالية والمحافظة الجنوبية ومحافظة المحرق ومحافظة العاصمة، وبمشاريع مثل المدينة الجنوبية والفرضة ومشاريع أخرى في ديار المحرق سيتم الكشف عنها قريباً.

E-Bank

وقال إن إطلاق شركة بناء البحرين يأتي في إطار توسيع محفظة الشركة بعد تجربة مشروع مراسي البحرين، والذي يعكس تطلعاتنا وجهودنا الرامية إلى تطوير مشاريع على نطاق واسع، والآن يأتي هذا التحالف المشترك لقيادة مشاريع عقارية في جميع أنحاء البحرين.

وتهدف شركة بناء البحرين إلى تعزيز عجلة التنمية على المدى البعيد، وفقًا لرؤيتها المتوافقة مع الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين، حيث تقوم الشركة بذلك من خلال مجموعة من المشاريع التي تتسم بتنوع استخداماتها، حيث تشمل السكنية والتجارية والترفيهية.

الرابط المختصر