تريسكون تطرح مشروع Katameya Business Complex بنظام الحصة العقارية

باستثمارات 3 مليارات جنيه

aiBANK

حمدي احمد _  أطلقت شركة تريسكون للتطوير العقاري Treskon Development مشروع Katameya Business Complex، لتوفير فرص استثمارية لراغبي الاستثمار في العقار بمبالغ متوسطة.

وقال وليد جلال رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع Katameya Business Complex ، يتم تنفيذه على مساحة 10 ألاف متر مربع، في القاهرة الجديدة باستثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه.

E-Bank

وأوضح أن المشروع قائم بالفعل، وهو عبارة عن 2 جراج و دور أرضي و3 أدوار متكررة، حيث تشغل الوحدات التجارية نحو 40% من مساحة المشروع، و60% من المساحة مخصصة للوحدات الإدارية، حيث تبدأ المساحات من 10 متر مربع حتى 850 متر مربع.

من جهته قال هاني جودة مدير القطاع التجاري بالشركة، إن الاستثمار في مشروع Katameya Business Complex، فرصة استثمارية تضمن للعميل امتلاك وحدة عقارية بالمشروع بأسعار تبدأ من 500 ألف جنيه بنظام الحصة العقارية، والحصول على عائد فوري حقيقي يبدأ من 25% ويصل إلى 300% وممتد حتى 10 سنوات.

وأوضح أن نظام الحصة العقارية يتم تطبيقه بالأسواق الخارجية منذ فترة زمنية كبيرة وأثبت نجاحه، مشيراً إلى أن تطبيق هذا النظام فى مصر يتطلب تطبيق عددًا من التشريعات ليتم تداوله من خلال البورصة العقارية، بالإضافة إلى إمكانية طرحه فى أوقات الأزمات.

الرابط المختصر