مصر الجديدة تتلقى عرضا من ماونتن فيو لإقامة مشروع بمدينة نيو هليوبوليس

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير عن تلقيها عرض فني ومالي من إحدى أكبر شركات المطورين العقارين ( شركة ماونتن فيو)، لإقامة مشروع بمدينة نيو هليوبوليس.

وذكرت مصر الجديدة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن العرض يتضمن إقامة المشروع على مساحات 517 فدان ( 2.171 مليون متر مربع)، بنظام المشاركة.

E-Bank

وأفادت أنه جاري دراسة العرض المقدم، وستقوم الشركة بالإعلان عن كافة التفاصيل بعد انتهاء الدراسة.

كانت مصر الجديدة قد وقعت الشهر الماضي عقد مشاركة مع شركة الشرق الأوسط للتنمية والاستثمار العقاري والسياحي على تطوير 865 فدان في مدينة نيو هليوبوليس الجديدة وذلك نظير نسبة مشاركة 28% من الإيرادات للوحدات نصف التشطيب، بالإضافة إلى 3% من قيمة التشطيب، بحد أدنى مضمون 23 مليار جنيه وعائد متوقع 39.7 مليار جنيه.

وفي بداية الشهر الجاري، أعلنت أنها ستحصل على 150 مليون جنيه بالإضافة إلى خطاب ضمان بقيمة 130 مليون جنيه من شركة الشرق الأوسط للتنمية والاستثمار العقاري والسياحي عند تسليم الأرض وإصدار التوكيل للتعامل مع الجهات المختصة، والتي من المحدد تسليمها خلال أسبوعين.

وأوضحت، أن هناك إمكانية لزيادة مساحة المشاركة إلى 1070 فدان إضافية بالأرض الشمالية بمدينة نيو هليوبوليس، وبالتالي زيادة قيمة الدفعة المقدمة وخطاب الضمان طبقا لما سيتم التوافق عليه حينها.

الرابط المختصر