كيما تعلن عن بيع أراض بقيمة 35 مليون جنيه في مزاد علني

aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ أعلنت شركة الصناعات الكيماوية المصرية كيما عن بيع 3 قطع أراضٍ مملوكة لها في أسوان وغير مستقلة في مزاد علني عن طريق المظاريف.

وذكر بيان الشركة المرسل إلى البورصة المصرية اليوم، أن جلسة المزايدة التي عقدت أمس الأحد، أسفرت عن بيع قطعة أرض بمنطقة الرفاعي بكيما تبلغ مساحتها 821 متر مربع، والثانية بجوار مزلقان الشلال بمساحة 11500 متر مربع، والأخيرة بعزبة النهضة تبلغ مساحتها 13330 مترًا مربعًا.

E-Bank

وأشارت أن إجمالي مبالغ البيع سجل 35 مليون جنيه، لافتة إلى إلغاء المزايدة الخاصة بقطعة الأرض الرابعة الكائنة بمنطقة فطيرة بكوم أمبو المعروضة بمساحة قدرها 27023 مترًا مربعًا.

ووفقًا للبيان، فقد تم إلغاء المزايدة لعدم الوصول لسعر التقييم المقدر بمعرفة الجهات المعتمدة، مشيرة أنه سيتم النظر بشأنها فيما بعد لاتخاذ ما يلزم.

والجدير بالذكر، أن الجمعية العامة لشركة الصناعات الكيماوية المصرية – كيما وافقت في فبراير الماضي على بيع أراضٍ مملوكة وغير مستغلة للشركة فى محافظة أسوان.

وقررت الجمعية العامة غير العادية للشركة بيع قطعة أرض بمنطقة الرفاعى تبلغ مساحتها 821 مترا مربعا، وبيع قطعة أرض بجوار مزلقان الشلال تبلغ مساحتها 11.5 ألف متر مربع، بالإضافة إلى بيع قطعتى أرض بعزبة النهضة ومنطقة فطيرة بكوم أمبو.

الرابط المختصر