دريك آند سكل تحصل على موافقة سوق دبي لإعادة أسهمها للتداول

aiBANK

سكاي نيوز _ حصلت شركة دريك آند سكل الإماراتية على موافقه سوق دبي المالي، على إعادة سهمها إلى التداول، وعلى وموافقة هيئة الأوراق المالية والسلع على زيادة رأس مال الشركة.

وأفاد المهندس شفيق عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة “دريك آند سكل انترناشونال”، في بيان صدر اليوم، بأن سوق دبي المالي وافق على إعادة سهم الشركة للتداول بعد نجاح استكمال زيادة رأس مالها بما لا يقل عن 300 مليون درهم حسب خطة إعادة الهيكلة التي وافقت عليها المحكمة المختصة.

E-Bank

وقال إن هيئة الأوراق المالية والسلع وافقت أيضاً على جدول أعمال الجمعية العمومية المتضمن زيادة رأس مال الشركة، وإعادة أسهمها للتداول في سوق دبي المالي، في خطوة مهمة بالتزامن مع موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع على دعوة الجمعية العمومية للشركة للانعقاد يوم 27 مارس 2024.

وأضاف: “نحن سعداء بالتقدم الكبير الذي أحرزناه في هذه المرحلة لعودة أقوى وأكبر لشركة “دريك آند سكل”، وهو تقدم لم يكن ليتحقق لولا الجهود الكبيرة للقائمين على هيئة الأوراق المالية والسلع، وسوق دبي المالي، وجميع الجهات الحكومية المعنية في دولة الإمارات وأعضاء مجلس الإدارة وفريق عمل الشركة بكافة إداراته”.

ودعا المساهمين إلى المشاركة في هذا الإنجاز من خلال حضور اجتماع الجمعية العمومية والتصويت لصالح القرارات الإستراتيجية بما يخص زيادة رأس مال الشركة المحوري، لإعادة سهم الشركة للتداول في سوق دبي المالي ووضع خطة العمل والنظرة المستقبلية لإدارة الشركة وغيرها من البنود الرئيسية الأخرى التي تضمنتها دعوة الجمعية العمومية للانعقاد.

الرابط المختصر