مصر الجديدة للإسكان تدرس 4 عروض مشاركة من مطورين عقاريين بمدينة نيو هليوبوليس

aiBANK

حمدي أحمد _ استعرض مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، 4 عروض مشاركة وشراء تم تقديمها من جانب شركات تطوير عقاري، للمشاركة في مشروعات بمدينة نيو هليوبوليس على مساحات إجمالية تقترب من 600 فدان.

وأفادت مصر الجديدة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن هذه المشروعات تتنوع بين مشروعات سكنية وأحدها مشروع لإقامة أوت ليت عالمي في مصر.

E-Bank

وطلب مجلس الإدارة عقد جلسة منفصلة لدراسة جميع العروض المقدمة، وتقديم مزيد من الدراسات المالية والفنية، واستكمال دراسة التعاقد مع استشاريين في مجالات البنية التحتية وشبكات التغذية لأراضي المشاركات المقامة بمدينة نيو هليوبوليس.

جدير بالذكر أن مصر الجديدة للإسكان والتعمير تلقت عرضا فنيا وماليا من شركة مدينة مصر، لتطوير 3 قطع من أراضي مدينة نيو هليوبليس.

وأفادت مصر الجديدة للإسكان في بيان سابق مرسل إلى البورصة المصرية، بأن مساحة القطع الثلاث تبلغ نحو 580 فدان، وسيكون التعاون بنظام المشاركة.

وأوضحت الشركة، أنها تدرس هذا العرض حاليا، وستقوم بالإعلان عن كافة التفاصيل بعد دراسة العرض المقدم إليها إلتزاما بقواعد القيد والشفافية.

كما تلقت عرضاً فنياً ومالياً من شركة ماونتن فيو لإقامة مشروع عملاق على مساحة 517 فداناً تعادل 2.17 مليون متر مربع، بنظام المشاركة بمدينة نيو هليوبوليس.

وحققت مصر الجديدة للإسكان والتعمير، صافي ربح بلغ 8.07 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بقيمة 652.99 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

وانخفضت إيرادات الشركة خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري إلى 399.97 مليون جنيه، مقابل 1.87 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

الرابط المختصر