شركة MODAD العقارية تنجح في بيع المرحلة الأولى من مشروع سيكتور بالكامل

م محمد الحداد: تصميمه مبتكر ويقدم خدمات فريدة لجميع العملاء

aiBANK

مادة تسجيلية – أعلنت شركة MODAD العقارية -التابعة لمجموعة MODAD- عن الانتهاء من بيع مبنى “سيكتور1” داخل أحدث مشروعاتها “سيكتور” لتكمل بذلك بيع المرحلة الأولى من المشروع.

ويقع المشروع الإداري والتجاري في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما يقدم العديد من الخدمات المتنوعة بهدف توفير تجربة متميزة تعمل على تلبية احتياجات العملاء.

E-Bank

يقدم “سيكتور” أكثر من 1000 وحدة على مساحة 25,000 متر مربع ومساحات بنائية وصلت إلى 110,000 متر مربع.

ويهدف المشروع إلى تلبية احتياجات العملاء وتقديم العديد من الخدمات لمختلف الشركات في قطاع الأعمال. كما يتميز “سيكتور” بموقعه الاستراتيجي والذي يقع بالقرب من مجمع الوزارات الجديد ومجلس الشعب والبنك المركزي ومنطقة البنوك ومكتب البريد والقصر الرئاسي، وهو ما يتيح سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية، بما في ذلك الطريق الدائري الاوسطي، وطريق السويس، وطريق السخنة، والطريق الدائري، وخط القطار السريع ومطار العاصمة الجديدة.

وأعرب المهندس محمد الحداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD عن سعادته بالنجاح الجديد وقال: ” يؤكد نجاح بيع جميع وحدات مبنى “سيكتور 1” -خاصةً بعد إطلاق المشروع بفترة وجيزة- على تصميمه المبتكر والخدمات الفريدة التي يقدمها لجميع العملاء لضمان تلبية كافة احتياجاتهم.

كما جاء بيع المبنى الأول بالتزامن مع استخدام أكفأ الوسائل التسويقية التي تعمل على الوصول إلى العملاء، حيث نظمت الشركة حدث “التسكين” الخاص بها على مدار يوم كامل حتى تتمكن من التواصل مع جميع عملائها بشكل مباشر”.

وأضاف: المرحلة الأولى من المبيعات تمثل 50% من إجمالي المستهدف، ونحن على ثقة أننا سنحقق جميع المبيعات المستهدفة ونسعى إلى الانتهاء من بيع المرحلة الثانية وهي مبنى “سيكتور 2” خلال العام.

ويذكر أن MODAD العقارية قد أطلقت مؤخراً مشروع “سيكتور” باستثمارات بلغت 600 مليون جنيه مصري تم استثمار 350 مليون جنيه حتى الان وسيتم استثمار 250 مليون جنيه خلال عام 2024.

وتستند الشركة إلى خبرة مجموعة MODAD الممتدة على مدار 13 عام في السوق المصري استطاعت خلالها أن توفر خدماتها في معظم أنحاء الجمهورية.

وتتضمن المجموعة 6 شركات تعمل في مجالات التطوير العقاري، والهندسة والإنشاءات، والأعمال الكهروميكانيكية، والحلول الذكية، والتشطيبات بجانب مؤسسة MODAD للمسئولية المجتمعية.

 

 

 

 

 

الرابط المختصر