هيرميس للوساطة تتصدر قائمة شركات السمسرة في الربع الأول

aiBANK

حابي – تصدرت هيرميس للوساطة في الأوراق المالية قائمة شركات الوساطة المالية من حيث قيم التداولات بالربع الأول، بعدما سجلت 81 مليار جنيه، أمنت لها حصة سوقية 14.2%، كما تصدرت القائمة خلال تعاملات شهر مارس.

وفي المركز الثاني جاءت شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية بعد أن سجلت تداولات بقيمة 56.3 مليار جنيه، وحصلت على حصة سوقية 9.8%، ثم شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية بقيم تداولات 51.3 مليار جنيه مستحوذة على حصة سوقية 9%.

E-Bank

ورابعًا جاءت شركة أرقام لتداول الأوراق المالية محققة قيم تداولات 39.01 مليار جنيه بحصة سوقية 6.8%، ثم مباشر لتداول الأوراق المالية والسندات بتداولات بلغت 38.27 مليار جنيه بحصة سوقية 6.7%، وسادسا: الأهلي فاروس لتداول الأوراق المالية بتداولات 34.9 مليار جنيه، تمثل حصة سوقية 6.1%.

واحتلت عربية أون لاين للوساطة في الأوراق المالية المركز السابع في القائمة بقيم تداول 28 مليار جنيه لتستحوذ على حصة سوقية 5% من سوق السمسرة، تلتها شركة إي أف جي هيرميس الدولية بقيم تداولات 27.2 مليار جنيه وبحصة سوقية 4.8%، وتاسعا وعاشرا جاءت شركتا أسطول لتداول الأوراق المالية والوساطة في السندات، وبايونيرز لتداول الأوراق المالية” بتداولات 26.3 مليار جنيه و25.4 مليار جنيه على الترتيب.

الرابط المختصر