تعيين علاء الخشن رئيسا تنفيذيا لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات

aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات تعيين المهندس علاء الخشن رئيسًا تنفيذيًا للشركة اعتبارًا من أبريل الجاري.

ووفقًا للبيان المرسل إلى البورصة المصرية اليوم، فإن علاء الخشن يتمتع بخبرة واسعة تفوق الثلاثون عامًا في قطاعات الاتصالات وخدمات التعهيد، والصناعات التكنولوجية، وشغل عددًا من المناصب القيادية لدى العديد من الشركات البارزة حول العالم من بينها الرئيس التنفيذي لشركه ECCO Outsourcing، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة UK Majorel .

E-Bank

وذكرت الشركة أنه شغل مؤخرًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة Webhelp الفرنسية، وكان مسؤولاً عن إنشاء وإداره توسعات الكيان الخاص ب Webhelp في مصر و لاحقا توسع عمليات الشركة إلى المملكة العربية السعودية.

من جانبه أعرب مدحت خليل رئيس مجلس إدارة الشركة عن سعادته بانضمام المهندس علاء الخشن، مشيراً إلى أن خبرته الواسعة في صناعات التكنولوجيا والتعهيد بالإضافة إلى مهاراته في إدارة شركات عالمية تبرهن على قدرته على انجاز مهمة تعزيز إمكانات راية لخدمات مراكز الاتصالات كشركة رائدة عالميًا في قطاع خدمات التعهيد.

وأضاف خليل:” كشركة مصرية – عالمية يمتد نطاق عملها إلى خمس قارات حول العالم، تمثل القيادة المستنيرة ركيزة أساسية للنجاح وضمان تحقيق أهداف النمو المستدام والريادة التي تسعى إلى تجسيدها راية لخدمات مراكز الاتصالات”.

وبدوره، وأعرب الخشن عن سعادته بالانضمام إلى راية لخدمات مراكز الاتصالات كرئيس تنفيذي وأتطلع إلى العمل مع فريق العمل الناجح لدفع الابتكار، وتقديم تجارب عملاء استثنائية ومواصلة رحلتنا نحو النمو والنجاح.

والجدير بالذكر أن الخشن يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة وشغل سابقا منصب عضو في مجلس إدارة التحالف الأفريقي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

الرابط المختصر