شركة Tld للتطوير العقاري تطلق المرحلة الثانية من مشروع il bayou بمبيعات مستهدفة 550 مليون جنيه

aiBANK

حمدي أحمد _ أعلن عمر الطيبي الرئيس التنفيذي لشركة Tld للتطوير العقاري، عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع il bayou في سهل حشيش “la guna”.

وقال الطيبي، خلال مؤتمر صحفي لإطلاق المرحلة الثانية من المشروع، إن نسبة إنجاز مشروع il bayou خلال عام ونصف وصلت إلى 30%، ونسبة الخرسانات 60%، كما تم البدء في مرحلة التشطيب الداخلي للوحدات.

E-Bank

وأوضح الطيبي، أن المرحلة الثانية من المشروع ستكون على مساحة 85 ألف متر، وبذلك يصل إجمالي مساحة المشروع إلى 125 ألف متر، لأن المرحلة الأولى 40 ألف متر، مشيرا إلى أن الجزء الاول من مرحلة la guna عبارة عن 19 فيلا و25 شاليه.
وأشار إلى أن استثمارات المشروع ككل تصل إلى 2 مليار جنيه، والمبيعات المستهدفة من الجزء الأول من مرحلة “la guna” تصل إلى 550 مليون جنيه .

وذكر الطيبي، أن الشركة حققت في 2023 نسبة 120% من مستهدف البيع، كما ضخت مليار جنيه في المشروعات المختلفة في الانشاءات، وستضخ مليار أخرى في 2024.

وكشف عن أن تسليم المرحلة الاولي من مشروع ارمونيا العاصمة الإدارية سيكون على جزئين الاول قبل نهاية النصف الأول من العام الحالي، والجزء التاني سيكون في نوفمبر أو ديسمبر القادم.

وقال الطيبي، إن الشركة تدرس بعض الأسواق الخارجية وخاصة الخليجية وشرق أوروبا، لكن حاليا لا يوجد خطة لدخول اسواق خارج مصر على المدى القصير، لأن السوق المصري أثبت نفسه أنه مازال الأقوى إقليميا، والدليل على ذلك أن الاستثمار الأجنبي يزيد سنويا في السوق العقاري مع زيادة طلب الأجانب على العقار، مؤكدا أن مصر تستطيع المنافسة إقليميا بقوة في المنتج السكني السياحي ولديها مميزات تنافسية جيدة جدا.

الرابط المختصر