إطلاق مشروع جديد بين سوديك ونوبو لإقامة فندق ومطعم بمشروع EDNC القاهرة الجديدة

aiBANK

حمدي أحمد _ وقعت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار- سوديك اتفاقية مع شركة نوبو للضيافة، لإقامة فندق ومطعم فاخرين بمنطقة شرق القاهرة.

وتعرف شركة نوبو بمشروعاتها الفاخرة التي يبلغ عددها 41 فندقًا و77 مطعماً و12 مشروعًا سكنياً فندقياً، كما يعد هذا التعاون الثالث من نوعه بين سوديك ونوبو في السوق المصري، بعد الإعلان عن إقامة فندق ومطعم ووحدات فندقية تحمل علامة نوبو في منطقة غرب القاهرة والساحل الشمالي في الصيف الماضي.

E-Bank

ويقع الفندق والمطعم الجديد في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس ويتضمن متاجر، وأماكن ترفيهية ومطاعم مختلفة، ووحدات إدارية.

تأتي شراكة نوبو للضيافة مع سوديك ودخولها السوق المصري لأول مرة، انطلاقًا من التوافق بين رؤية واستراتيجية الشركتين، وستعمل هذه الشراكة على تعزيز قطاع السياحة والقطاع العقاري في مصر، وخطط التوسع الاستراتيجي لشركة نوبو في السوق المصري.

كما تتضمن شراكة سوديك مع نوبو إقامة فنادق فاخرة ووحدات فندقية ومطاعم تحمل علامة نوبو التجارية داخل مشروع The Estates Residences، في زايد الجديدة وكذلك في أحدث مشروعات سوديك في الساحل الشمالي.

من جهته، قال أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك، إن هذا التعاون الأول لنوبو في منطقة شرق القاهرة ومن المتوقع افتتاح مطعم نوبو “EDNC” أوائل العام المقبل وتقديم تجربة تساهم في تعزيز مكانة مصر كوجهة سياحية عالمية.

فيما قال مسئولو شركة نوبو، إن مصر تعد وجهة مثالية لنوبو لما تتمتع به من ثقافة ثرية نابضة بالحياة، كما أن هدف الشركة هو خلق تجربة استثنائية للضيافة في مصر.

الرابط المختصر