شركة أكت فاينانشال تحصل على موافقة القيد المؤقت في البورصة المصرية

aiBANK

أعلنت شركة أكت فاينانشال وهي شركة رائدة في مجال الاستثمار عن حصولها على موافقة البورصة المصرية على القيد المؤقت وأن رمز الشركة على شاشة البورصة المصرية هو CA.ACTF

وصرحت الشركة أنه سيتم الكشف عن المزيد من تفاصيل الطرح الأولي للأسهم قريبًا بعد الحصول الموافقات الرقابية.

E-Bank

كما تم الاتفاق على توجيه حصيلة الطرح بالكامل لزيادة رأس مال الشركة دون أي تخارج ألي من المساهمين بالشركة. هذا ومن المستهدف أن يتم التداول على أسهم الشركة خلال الربع الثاني من العام الحالي.

وأضافت الشركة أن هذه الخطوة تعد بداية لمرحلة جديدة نحو تطبيق العديد من الخطط والاستراتيجيات الاستثمارية مما يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي في السوق المصري بالإضافة إلى إتاحة الفرصه للعديد من المستثمرين المصريين والعرب والأجانب للمشاركة في اقتناص فرص النجاحات التي تستهدف الشركة تحقيقها.

وأعرب باسم عزب الرئيس التنفيذي لشركة أكت فاينانشال، عن تطلعه لهذه اللحظة المحورية، معلقًا: “كمؤسسين لشركة أكت فاينانشال، نتطلع لبدء مشاركة نجاح الشركة مع المزيد من المستثمرين في السوق المصري وطرح الشركة بالبورصة المصرية كان من أهم أهداف الشركة منذ تأسيسها عام 2015، كما يسرني أن أعلن أن الطرح العام الأولي سيمنحنا فصلًا جديدًا في رحلتنا بل أيضا الموارد اللازمة لتمويل المزيد من الخطط الاستثمارية مما يعزز موقعنا كمؤسسه ليس فقط مؤثرة في مجال الاستثمار”.

كما أكدت الشركة علي ضمان الشفافية التامه و التواصل المستمر مع المساهمين و جميع الجهات المعنية.

الرابط المختصر