ميدار تطلق مدينة MADA الترفيهية على مساحة 5800 فدان شرق القاهرة

aiBANK

حمدي أحمد – أطلقت شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية مشروع “مدى – MADA”، كأكبر مدينة ترفيهية تجارية سكنية تعليمية طبية تمتد على مساحة 5800 فدان شرق القاهرة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الشركة، أمس، بمدينة المستقبل، إحدى مدن الجيل الرابع التي تقع على مساحة 5200 فدان بمنطقة شرق القاهرة.

E-Bank

من جهته، قال المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية، إن “مدى – MADA” ستكون أكبر مدينة ترفيهية بمنطقة شرق القاهرة.

وأضاف أن المشروع سيضم: (مدينة ترفيهية – مدينة للتسوق – مدينة تعليمية – مدينة طبية)، لافتا إلى وضع المخطط العام للمدينة مع استشاري عالمي “SOM “، وهي واحدة من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال بالشراكة مع المطورين العالميين والإقليميين.

وأشار القوصي إلى أن ما تشهده مصر في السنوات الأخيرة من تطوير سواء في البنية الأساسية أو المشروعات العملاقة يدفع ويشجع على الاستمرار في تنفيذ رؤية الشركة وخططها المستقبلية، وأهمها الإعلان عن مدينة “مدى”، موجها الشكر والتقدير للقيادة السياسية التي تقدم كافة سبل الدعم والتيسير للمستثمرين.

وأوضح أن “ميدار” تطور محفظة أراضي تقدر إجمالي مساحتها بحوالي 11000 فدان بمنطقة شرق القاهرة، مشيرا إلى أن رؤية الشركة تحظي بدعم كبير من الكيانات المساهمة، وهي: بنك مصر، وبنك الاستثمار القومي، والبنك الأهلي المصري، والمقاولون العرب، وهي كيانات تمتلك قدرات مالية واقتصادية تدعم نظرة الشركة المستقبلية وخطط التنمية على المدى الطويل.

ولفت القوصي إلى أن شركة “ميدار” نجحت في جذب استثمارات تقدر بقيمة 200 مليار جنيه حتى الآن، مضيفًا: “ميدار تطور للمطورين، وتعمل على تقديم ما يعزز قدراتهم لتقديم مجتمعات عمرانية “راقية ومتكاملة”.

الرابط المختصر