ملف.. سوق العقارات تترقب حركة مبيعات صيفية نشطة

المصريون العائدون من الخارج والأجانب.. أبرز المستهدفين

aiBANK

حمدي أحمد _ موسم الصيف يعتبر من أكثر الفترات التي تشهد مبيعات قوية في سوق العقارات المصرية، ولذلك تتنافس الشركات فيما بينها بطرق مختلفة لاقتناص حصة من مبيعات هذا الموسم.

ويشهد الصيف دائمًا عودة المصريين من الخارج إلى الوطن بمدخراتهم التي تبحث عن وعاء استثماري يحفظ قيمتها، وبالتالي يلجأون إلى أوعية استثمارية مختلفة منها العقارات بالتأكيد، ولذلك تستهدف الشركات العقارية هذه الفئة بشكل كبير خلال هذه الفترة، والتي تشهد دائمًا ارتفاعًا في حجم المبيعات داخل السوق.

E-Bank

وتسعى كل شركة إلى اقتناص حصة من مبيعات هذا الموسم عن طريق إما إطلاق مراحل جديدة في مشروعاتها القائمة أو تقديم منتجات جديدة تناسب شرائح مختلفة من العملاء، فضلًا عن منح العملاء أنظمة سداد متنوعة.

ويتوقع رجال السوق العقارية، أن يشهد موسم الصيف هذا العام حركة بيع نشطة، نتيجة عدة أسباب أبرزها استقرار الأوضاع الاقتصادية في مصر، وتنافس الشركات في تقديم منتجات جديدة لجذب العملاء، فضلًا عن اتجاهات البعض لخفض الأسعار في المشروعات الجديدة، وتقديم مميزات عينية في المشروعات القديمة، ولذلك ستكون هناك حالة ترقب من العملاء لقرارات الشركات المنتظرة، ما يشير إلى حالة من الرواج المرتقب في السوق خلال الصيف.

أحمد عبد الله: المنتجات الجديدة وأنظمة السداد أسلحة «ريدكون» لاقتناص حصة من مبيعات الموسم

عمر الطيبي: TLD تستهدف توسعات جديدة لمواكبة انتعاشة الطلب في الصيف

أسامة سعد الدين: حركة بيع نشطة مع ترقب خفض أسعار العقارات

عبد الرحمن عجمي: تسريع وتيرة مشروعات سكاي أبوظبي.. وتسليم أولى وحدات العاصمة 2025

أحمد أهاب: فصل الصيف فرصة ذهبية لتحقيق مبيعات قوية.. والساحل الشمالي الأكثر طلبا

 

الرابط المختصر