تفعيل اتفاقية الشراكة بين بنك القاهرة ومتلايف في خدمات التأمين البنكي

aiBANK

حابي – أعلن بنك القاهرة وشركة متلايف لتأمينات الحياة عن بدء تفعيل اتفاقية الشراكة لتقديم خدمات التأمين البنكي عبر 150 فرعًا.

جاء ذلك خلال حفل أقامته شركة متلايف لتأمينات الحياة، بالمتحف المصري الكبير، الأربعاء الماضي، للاحتفال بنجاح انطلاق الشراكة مع بنك القاهرة.

E-Bank

وقال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، إن هذه الشراكة أثمرت عن تحقيق نتائجها الإيجابية فى غضون 3 أشهر، ومن المتوقع تزايد عدد العملاء المتعاقدين مع الشركة خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف أن شركة متلايف في إطار الشراكة تقدم باقة متنوعة من البرامج التأمينية الشاملة ذات المدد المتفاوتة وطرق الدفع المصممة لتلبية احتياجات عملاء بنك القاهرة وخططهم المالية بما يضمن للعملاء تنفيذ معاملاتهم المالية سواءً المصرفية أو التأمينية تحت سقف واحد.

وأكد فايد حرص بنك القاهرة المتواصل على اتخاذ أية إجراءات أو إصدار منتجات وخدمات تدعم بشكل عملي منظومة الشمول المالي التي يتبناها البنك المركزي المصري بما يسهم فى دعم خطط التنمية الشاملة.

من جانبه، أشار هيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة، إلى انضمام أكثر من ألف عميل ببنك القاهرة إلى الشركة فور بدء تفعيل اتفاقية الشراكة مع البنك.

من جهتها، قالت نوريا جارسيا، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بشركة متلايف: “نسعى لتوسيع خدماتنا وقاعدة عملائنا في منطقة الشرق الأوسط من خلال التأمين البنكي، والذي يعد من أهم الأدوات في الحقبة الراهنة لتحقيق الشمول المالي”.

الرابط المختصر