اتحاد التمويل يضيف مقعدين جديدين إلى المشروعات المتوسطة والصغيرة

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي – عقد الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر جمعيته العامة لعام 2024، بحضور ممثلين عن الهيئة العامة للرقابة المالية والأعضاء من الجمعيات الأهلية وشركات تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والبنوك.

وعرضت الدكتورة منى ذو الفقار، رئيس مجلس الإدارة، بنود الجمعية العامة للاتحاد، بحضور محمد أبو الليل، مراقب الحسابات المعتمد وهشام الحسيني ممثلاً عن الهيئة العامة للرقابة المالية.

E-Bank

واستهدفت الجمعية العامة مناقشة عدد من البنود منها الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2023، واعتماد تقرير مراقب الحسابات عن القوائم المالية للسنة المالية المنتهية واعتماد القوائم المالية للسنة المالية المنتهية عن الفترة نفسها، والنظر في موقف عضوية ممثلي الجمعيات فئة (ب) التي جرت ترقيتهما الى فئة (أ) خلال مدة عمل المجلس الحالي.

كما نظرت الجمعة العمومية في الموافقة على انضمام عضوين من المجموعة السادسة لعضوية مجلس إدارة الاتحاد والتي تضم الجهات المرخص لها من الهيئة العامة للرقابة المالية بمزاولة نشاط تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة.

وشارك الأعضاء ممن لهم حق الحضور وصوتوا على القرارات المطروحة للنقاش، وجرت الموافقة على بنود الجمعية العامة وأقرت الجمعية استمرار ممثلي الجمعيات فئة (ب) التي جرت ترقيتهما إلي فئة (أ) خلال مدة عمل المجلس الحالي.

وانضم أحمد إمام المدير التنفيذي لشركة كريديت لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وأحمد كُريّم، عضو منتدب ثانِ لنشاط تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة بشركة أمان لتمويل المشروعات متناهية الصغر، لشغل مقعدي المجموعة السادسة بمجلس الإدارة الحالي.

الرابط المختصر