طلعت مصطفى تنجح في الإطلاق الأولي لمدينة بنان السعودية

الإطلاق الرسمي 15 مايو

aiBANK

حمدي أحمد _ أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة من خلال ذراعها التطويري بالمملكة العربية السعودية شركة مجموعة طلعت مصطفى السعودية للتطوير العقاري، عن نجاح عملية فتح البيع لمشروعها مدينة بنان الخاص بتطوير مدينة متعددة الاستخدامات ومستدامة في شرق العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأفادت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن الإطلاق الأولي لمبيعات المشروع بدأ في مايو 2024 من خلال عدة فروع للمبيعات تابعة للشركة في المملكة، حيث تم دعوة عملاء مختارين فقط للمشاركة في الإطلاق الأولي، مع تحديد موعد الإطلاق الرسمي لجميع العملاء في 15 مايو.

E-Bank

ويقع مشروع مدينة بنان في ضاحية الفرسان شرق العاصمة الرياض، ويهدف لإقامة مدينة ذكية توفر أسلوب حياة يتسم بالاستدامة من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات.

يأتي هذا المشروع في إطار الرؤية الإستراتيجية التي تنتهجها المجموعة بخلق وإيجاد حلول وبدائل مبتكرة وخلاقة لتنويع وتوسيع مصادر إيراداتها محلياً وإقليمياً بالعملات الأجنبية.

وتمتد مدينة بنان على مساحة 10 مليون م2، وتوفر نحو 27 ألف وحدة سكنية ما بين شقق وفيلات وأراض بمساحات مختلفة ومتنوعة تتراوح من 60 إلى 460 متر.

وسيضم المشروع مجموعة من الخدمات المتكاملة، ومنها الخدمات الصحية والتعليمية والتجارية ونادٍ رياضي ومناطق خدمات عامة بما يغطي جميع الجوانب الحياتية لسكان المدينة.

وبحسب بيان الشركة، من المتوقع أن يضيف المشروع إيرادات وعوائد كبيرة لمجمل إيرادات المجموعة، مما سيعمل على تعزيز مواردها من العملات الأجنبية وخلق سيولة إضافية للقيام بتوزيعات أرباح مستقبلية أو إعادة الاستثمار في أصول الدخل المتكرر عالية الجودة.

الرابط المختصر