شركة عربيات إيجيبت تنضم لمبادرة استيراد السيارات للمغتربين

aiBANK

شاهندة إبراهيم – أعلنت شركة عربيات إيجيبت، الوكيل الحصري لسيارات KGM الكورية – سانج يونج سابقا- عن إنضمامها لمبادرة استيراد السيارات من الخارج للمغتربين.

ونوهت الشركة في بيان، بأنها ستوفر فرص تشمل ضمان 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر أيهما أقرب، مع التأكيد على استمرار تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة لجميع العملاء.

E-Bank

ومن جانبه، أكد أحمد أبو خف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات إيجيبت، على أن شراء السيارة من المنطقة الحرة يجمع بين مبادرة الحكومة ومزايا الوكيل من خدمات ما بعد البيع والصيانة.

وأشار أبو خف، إلى أن مزايا خدمات ما بعد البيع والصيانة توفر الحماية الكافية للعملاء، نظرا لأن مواصفات السيارات المستوردة قد لا تتناسب مع الأجواء المصرية أحيانا، مما يظهر بعض العيوب مع الاستخدام.

وقال إن مبادرة المغتربين لها أثر إيجابي على المصرين العاملين بالخارج وقطاع السيارات في مصر، مشيرا إلى علامة KGM الكورية تسعى لتوفير الحلول المناسبة لتلبية احتياجات العملاء.

وتتيح مبادرة المغتربين السماح باستيراد سيارات معفاة بالكامل من الجمارك، مقابل وديعة بالعملة الأجنبية توضع بالبنك المركزي لمدة خمس سنوات وترد بالجنيه المصري على حسب سعر الصرف وقتها.

الرابط المختصر