ميركون للتطوير تحقق 500 مليون جنيه مبيعات خلال الربع الأول من 2024

aiBANK

حمدي أحمد _ كشف المهندس أحمد إمبابي، رئيس مجلس إدارة شركة ميركون للتطوير العقاري ، عن تحقيق الشركة 500 مليون جنيه مبيعات خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأضاف إمبابي في تصريحات لـ “حابي”، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بنحو 3 مليار جنيه بنهاية 2024، بعد إطلاقها مشروع نوراي في القاهرة الجديدة.

E-Bank

وذكر إمبابي، أن الشركة تستعد للإعلان عن 4 مشروعات جديدة بالتجمع الخامس، منها سكني وتجاري، وسيتم الإعلان عنها خلال العام الجاري، بمتوسط مساحات يتراوح بين 17 و50 فدان، من ضمنها مشروع تجاري في منطقة حيوية على مساحة 10 آلاف متر.

يأتي ذلك في الوقت الذي أطلقت فيه شركة ميركون للتطوير العقاري مشروع نوراي Nurai بالقاهرة الجديدة، باستثمارات 10 مليارات جنيه.

وقال إمبابي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة، إن المشروع على مساحة 16 فدان (8 سكني و8 إداري فندقي)، مشيرا إلى أن تسعير المشروع سيكون عادلا خاصة وأنه يأتي بعد استقرار الأوضاع الاقتصادية واستقرار أسعار الدولار.

وأشار إلى أن مشروع نوراي سيتم تنفيذه على 4 مراحل وسيبدأ التنفيذ خلال أيام، خاصة وأن الشركة ضخت 800 مليون جنيه في الانشاءات من أجل تسليم المشروع بعد 4 سنوات دون تأخير.

الرابط المختصر