البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقى التدريب لتطوير العاملين للسنه الثالثة على التوالي بنيروبي

المنصور- سيارات
aiBANK

عقد البنك التجاري الدولي كينيا، التابع للبنك التجاري الدولي مصر( CIB) ملتقى التدريب الجماعي السنوي لكافه العاملين تحت شعار Nothing less than success.

وأوضح البنك في بيان اليوم، أن الملتقى بهدف إلى تطوير مهارات العاملين و العمل على اثراء و ترسيخ دورهم الهام نحو تحقيق مساعيه، وذلك بحضور ممثلي الإدارة العليا للبنك بمصر وكينيا.

E-Bank

وشملت فعاليات الملتقى العديد من الأنشطة الجماعية المبتكرة بهدف ترسيخ قيم البنك الأساسية نحو مساهمة فعالة لتحقيق اهداف العمل وتحسين مستوي جودة وخدمة كافه العملاء بصفه خاصه، فضلا عن مواصلة جهود البنك لمواصلة الدعم للساحة المالية والمصرفية للوصول لنتائج ونجاحات ذات صدي واسعا وأثر إيجابي على جميع المستويات الإقليمية والمحلية، لتعزيز سبل التواصل والتبادل التجاري بين مصر وكينيا، تماشيا مع سياسه الحكومة المصرية والبنك المركزي المصري.

واختتم اليوم بمشاركة فعالة من جميع العاملين وصدى واسع المدى إعرابا عن امتنانهم لليوم بانعكاس لثقافتهم الخاصة وتعبيرا عن الشعور الإيجابي للعاملين كونهم جزء من كيان البنك، فضلا عن ترسيخ العلامة التجارية للبنك التجاري الدولي كأفضل مستوى خدمة للعملاء والتزام العاملين لتحسين إدارة وجودة العمل نحو نجاح مستدام وصدارة مستمرة.

جديرا بالذكر ان البنك التجاري قد أعلن في أوائل العام 2023 بالحصول علي موافقتي البنك المركزي المصري والكيني للاستحواذ علي حصة 49% في بنك ماي فير سي أي بي ليصبح مملوكا بالكامل للبنك.

الرابط المختصر