عاجل.. الإجراءات الكاملة للمشاركة في شراء دين القلعة

المنصور- سيارات
aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير إفصاح الاشتراك في شراء الدين المستحق على شركة القلعة للاستثمارات المالية من بعض المقرضين الخارجين.

اضغط للاطلاع على نص قرار الهيئة

E-Bank

وطالبت الهيئة العامة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية اليوم، بمراعاة ما يلي:

1- أنه في ضوء الإقرارات الواردة بصحة وسلامة كافة المعلومات المشار اليها بالتقرير، تلتزم كل من شركة القلعة وشركة QHRI بالإفصاح الفوري لكافة المساهمين عن أية معلومات متوفرة لديهم من شأنها أن تؤثر على قرار المساهمين بالمشاركة في شراء الدين من عدمه قبل أو أثناء الجمعية العامة العادية المزمع انعقادها في 30 مايو الجاري.

2- لا تعد عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير الإفصاح اعتمادا للجدوى التجارية والاستثمارية لمضمون هذا التقرير،

3- أن الاستجابة لما ورد بتقرير الإفصاح واتخاذ القرار الاستثماري بالمشاركة من عدمه مسئولية كل مساهم ودون أدنى مسئولية على الهيئة العامة للرقابة المالية.

4- أن كافة ما ورد بهذا التقرير وبدء الإجراءات مشروط بصدور قرار الموافقة عليه من الجمعية العامة العادية المقرر عقدها في 30 مايو الجاري وتلتزم الشركة بمراعاة إتباع كافة الإجراءات القانونية اللازمة والإلتزام بقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية.

الرابط المختصر