شراكة بين أوراسكوم وسيجما العقارية لتوسعة فندق بيوم إلى 108 غرف

aiBANK

حمدي أحمد _ وقعت مدينة بيوم، إحدى وجهات شركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة الفيوم، اتفاقية شراكة مع شركة سيجما للتطوير العقاري وإدارة المشروعات لتجديد وإعادة افتتاح فندق بيوم بمحافظة الفيوم، ليصبح “Steigenberger Lake side Resort – Byoum”.

ومن المقرر افتتاح الفندق رسميًا بعد تجديده في أكتوبر 2025، ليلعب دورًا محوريًا في التنمية المتكاملة لمحافظة الفيوم، حيث تعتبر موقع تراثي عالمي تابع لمنظمة اليونسكو وواحدة من أهم الوجهات السياحية في مصر.

E-Bank

وبموجب الاتفاقية ستقوم شركة سيجما للتطوير العقاري وإدارة المشروعات بالاستثمار لتجديد مبنى الفندق الأصلي، الذي كان يضم 62 غرفة، وإنشاء ملحقين جديدين لزيادة عدد الغرف إلى نحو 108 غرف.

وسيكون الإشراف على أعمال الإنشاءات من قبل شركة أوراسكوم للتنمية، بينما ستتولى مجموعة فنادق شتيجنبرجر العالمية عملية تشغيل الفندق وملحقاته.

من جهته، قال تامر دويدار الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادى هايتس وبيوم، إن هذا التعاون سيساهم بشكل كبير في تسريع وتيرة تطوير محافظة الفيوم ودفع عجلة السياحة من خلال وجهة بيوم.

وأكد دويدار، حرص الشركة على تطوير وجهات ومدن متكاملة لإلقاء الضوء على واحدة من اهم المحافظات المصرية والتي تتمتع بالعديد من المقومات والطبيعة الساحرة التي تجعلها في مقدمة المناطق السياحية.

فيما أكد كل من إيهاب الشاذلي، مدير عام شركة سيجما للتطوير العقاري وإدارة المشروعات، وتوفيق القاضي، رئيس مجلس إدارة شركة شتيجنبرجر للفنادق والمنتجعات السياحية بالشرق الأوسط وأفريقيا، على التزامهم بتجديد وتطوير بيوم مع الحفاظ على هويتها الأصيلة التي تتناغم مع الطبيعة الخلابة للفيوم.

الرابط المختصر