دل تكنولوجيز: 97% من الشركات تعرضت لمحاولات اختراق إلكتروني

aiBANK

محمد أحمد – قال المهندس طارق هيبة، مدير عام شركة دل تكنولوجيز، إن 97% من الشركات تعرضت إلى محاولات اختراق أمن معلوماتي، ونحو 27% منهم توقفت أنظمتهم، وفقا لبيانات مؤتمر جلوبال داتا لحماية البيانات.

وأوضح هيبة، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن مؤتمر ومعرض Caisec لأمن المعلومات والأمن السيبراني في دورته الثالثة، أن الذكاء الاصطناعي أصبح واقعا، مع تمتعه بالعديد من المميزات وكذلك بعض العيوب، ومنها إمكانية اختراقه ودور الشركات أن تكون جاهزة لمواجهة الهجمات السيبرانية وحماية البيانات.

E-Bank

كما أكد حرص دل تكنولوجيز على المشاركة في الدورة الثالثة لمعرض Caisec على التوالي، مشيرا إلى أنه على يقين تام بتنامي سوق الأمن السيبراني في مصر.

ونوه بأن جناح الشركة في المعرض سوف يشهد حلقات نقاشية واستعراض بيانات مراكز المعلومات وبرامج استعادة البيانات بسرعة ودقة.

ويقام مؤتمر ومعرض Caisec لأمن المعلومات والأمن السيبراني في دورته الثالثة خلال الفترة من 3 إلى 4 يونيو المقبل، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور عمر طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمشاركة ما يتراوح من 2500 إلى 3000 مشارك من مختلف القطاعات.

الرابط المختصر