عبداللطيف جميل تطلق برنامجا تمويليا لشراء السيارات الكهربائية يصل إلى 3 ملايين جنيه

aiBANK

أعلنت شركة عبداللطيف جميل للتمويل، عن إطلاق برنامج تمويل جديد مخصص لشراء السيارات الكهربائية في مصر.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم، أن البرنامج يهدف إلى تسهيل امتلاك هذا النوع من السيارات من خلال تقديم حلول تمويلية مبتكرة تناسب احتياجات العملاء.

E-Bank

وأشارت أنه يتعين على العملاء دفع مقدم يبدأ من 20% ليتمكنوا من الحصول على تمويل يصل إلى 3 ملايين جنيه، بفترات سداد تصل إلى 5 سنوات.

أضافت أنه يمكن للعملاء أيضاّ الاستفادة من برامج تمويل التأمين والصيانة وقطع الغيار والتي تصل إلى 150 ألف جنيه، لضمان توفير حماية شاملة للعملاء وسياراتهم الكهربائية.

وقال سراج بادقيل، الرئيس التنفيذي لشركة عبداللطيف جميل للتمويل، إن إطلاق برنامج تمويل السيارات الكهربائية يأتي تماشياً مع إيماننا بأهمية الحفاظ على البيئة والتزامنا بدعم التحول نحو مستقبل أكثر استدامة.

ونوه أن هذا البرنامج يعد استثمارًا في المستقبل، ويوفر فرصةً للنمو والتوسع في سوق السيارات، ويتماشى مع مبادرة الحكومة بإعفاء السيارات الكهربائية من الجمارك.

ولفت بادقيل أن السيارات الكهربائية تعد بديلاً مستدامًا للسيارات التقليدية التي تعمل بالوقود، لافتا أنها تعمل بالكامل بالطاقة الكهربائية، مما يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتلوث الهواء، ويُساهم بشكلٍ فعّال في تحقيق أهداف الاستدامة وحماية البيئة.

وأكد أن إطلاق هذا البرنامج يؤكد حرص عبداللطيف جميل للتمويل على تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات والحلول التمويلية التي تناسب جميع احتياجاتهم.

الرابط المختصر