إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في Kenzi Wealth الدنماركية

aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ أعلنت شركة إي اف چي هيرميس بنك الاستثمار التابع لمجموعة إي اف چي القابضة، الاستحواذ على حصة أقلية في Kenzi Wealth الشركة الدنماركية المتخصصة في إدارة الثروات رقميا عبر الاستعانة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة في مجال إدارة الأصول وتحليل مخاطر الاستثمار.

ووفقًا للبيان المرسل إلى البورصة المصرية اليوم، فإن إي اف چي هيرميس وقعت أيضًا مذكرة تفاهم مع Kenz Wealth، لتعزيز قدرة المستثمرين على اختيار وإعادة توازن ونسب محافظهم الاستثمارية.

E-Bank

وأشارت إلى أن الشراكة الجديدة تعد خطوة استثمارية هامة اتخذتها الشركة على صعيد تحقيق رؤية التحول الرقمي والدخول في مرحلة جديدة تنبض بفرص الاستثمار للعملاء.

ومن جانبه، قال أحمد والي، رئيس قطاع الوساطة في الأوراق المالية في شركة إي اف چي هيرميس، إن هذه الخطوة الهامة تعد بمثابة بوابة دخول الشركة إلى مجال أدوات الاستثمار المصممة خصيصًا لتلبية تطلعات كل مستثمر عبر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وهو ما سينعكس مردوده الإيجابي في التوسع بباقة المنتجات والخدمات التي تقدمها.

أضاف والي، أن دمج القدرات البحثية من إي اف چي هيرميس مع أدوات الاستثمار الرقمية المتطورة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من Kenzi Wealth يأتي في إطار رؤيتهما المشتركة لتقديم تجربة استثمارية متكاملة والمساهمة في إعادة مفهوم خدمات الاستثمار.

وبدوره، قال محمد المصري، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس شركة Kenz Wealth، إن الشراكة سوف تساهم في تعزيز قدرة الشركة على تقديم أدوات استثمارية جديدة للمستثمرين مدعومة بالحلول التكنولوجية والقدرات البحثية الفريدة.

وأكد والي على التزام الشركة بتوفير مختلف الأدوات الاستثمارية للعملاء التي تساعدهم في اتخاذ القرارات السديدة وتحقيق أهدافهم المالية.

وأشار إلى أن هذا التعاون أولى الخطوات التي اتخذتها الشركة في مسيرة التعاون مع شركة Kenzi Wealth، والتي ستفتح آفاقا جديدة نحو مزيد من الفرص في إطار خارطة الطريق التي تتبناها إي اف جي هيرميس في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية، والتي تهدف إلى تطوير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الاستثمارية.

الرابط المختصر