بدء اكتتاب الأفراد في طرح مياهنا السعودية بسعر 11.5 ريال للسهم

انطلق اليوم الثلاثاء اكتتاب الأفراد فى الطرح العام الأولي لشركة مياهنا السعودية ويستمر حتى يوم غد الأربعاء 22 مايو 2024.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن تخصيص نحو 9.66 مليون سهم عادي تمثل نسبة 20% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

E-Bank

أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مديراً للاكتتاب، وشركة السعودي الفرنسي كابيتال وشركة المجموعة المالية هيرميس السعودية بصفتهما المستشارين الماليين ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية للطرح العام الأولي لشركة مياهنا “مياهنا” عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح، وتحديد سعر الطرح النهائي بــ 11.5 ريال للسهم الواحد، وبنسبة بتغطية 170 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

واكتتبت الجهات المشاركة في كامل الأسهم المطروحة، حيث خصص لها نحو 48.28 مليون سهم عادي تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

وأتمت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مدير الاكتتاب مع الجهات المستلمة وهي البنك السعودي الفرنسي، وبنك الرياض كافة الاستعدادات اللازمة لتلقي طلبات اكتتاب المستثمرين من شريحة الأفراد الذي سيكون لمدة يومين، الموافق الثلاثاء 21 مايو 2024 الى يوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024.

وسيتم الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم الطرح يوم الأحد الموافق 26 مايو 2024.

جدير بالذكر، أن شركة مياهنا تأسست في عام 2008، وترتكز أعمالها على مجالين رئيسين هما مشاريع الامتياز والعمليات والصيانة.

الرابط المختصر