الأهلي فاروس مستشار البيع لصفقة استحواذ إي فاينانس على 25% من الأهلي ممكن

aiBANK

تولت شركة الأهلي فاروس للترويج وتغطية الاكتتاب، القيام بدور مستشار البيع الحصري لمؤسسي شركة الأهلي ممكن لخدمات التحصيل الإلكتروني، في بيع كامل حصتهم إلى شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية.

وأوضحت الأهلي فاروس في بيان اليوم، أن هذه الخطوة الاستراتيجية تمثل إنجازاً هاماً لكل من شركة الأهلي ممكن وشركة إي فاينانس، حيث تتضافر جهودهما معاً لابتكار وإحداث ثورة في مجال الخدمات المالية الرقمية في مصر والمنطقة.

E-Bank

وأعرب أحمد حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي فاروس للترويج وتغطية الاكتتاب، عن سعادته بالعمل كمستشار بيع حصري لمؤسسي شركة الأهلي ممكن في هذه الصفقة.

وأكد أن الشراكة بين الأهلي ممكن وشركة إي فاينانس على تسهم في دفع عجلة الابتكار والنمو في قطاع الخدمات المالية، مشيرا أن هذه الصفقة ستخلق قيمة كبيرة لجميع الأطراف المعنية.

وأشار محسن أبو النور، عضو منتدب – رئيس قسم أسواق المال والاندماج والاستحواذ بالشركة، إلى أمله أن نساهم هذه الشراكة في إنشاء مؤسسة تعزز وتضيف قيمة لقطاع التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية في مصر والمنطقة. لافتا أن الصفقة تعزز مكانة الأهلي فاروس كمستشار لعمليات الاندماج والاستحواذ في مصر.

جدير بالذكر أن شركة الأهلي فاروس لتداول الأوراق المالية، قامت بدور سمسار الصفقة للطرف البائع والطرف المشتري. وقد قام مكتب زكي هاشم بدور محامي الصفقة للطرف البائع، وقام مكتب عبد الشهيد بدور محامي الصفقة للطرف المشتري.

 

 

 

الرابط المختصر