البريد للاستثمار تطلق شركة PFI لإدارة الأصول

aiBANK

أعلنت شركة البريد للاستثمار، الذراع الاستثمارية للبريد المصري، عن إطلاق شركة PFI لإدارة الأصول والتي تهدف لتقديم منتجات استثمارية متنوعة تلبي احتياجات الأفراد والمؤسسات المالية والشركات.

وقال أحمد علي عبد الرحمن، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة البريد للاستثمار، إن شركة “بي إف أي” ستركز على استخدام وتطوير التكنولوجيا المالية في مجال إدارة صناديق الاستثمار ومحافظ الأوراق المالية وإدارة الثروات وبالأخص للأفراد والأشخاص ذوي الملاءة.

E-Bank

وتابع أن الشركة ستقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات في مجال إدارة الأصول عن طريق إطلاق صناديق استثمار غير تقليدية، إلى جانب تكوين وإدارة محافظ أوراق مالية للبنوك وشركات التأمين والمؤسسات المالية الحكومية وغير الحكومية والمؤسسات المالية العائلية والأفراد.

ومن جانبها أوضحت غادة القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بي إف أي لإدارة الأصول، أن الشركة تتبنى خطة إستراتيجية تهدف من خلالها إلى بناء منصة استثمارية متكاملة من خلال فريق عمل يضم كوادر ذات خبرة واسعة.

وقالت إنه من المستهدف الوصول بحجم الأصول المدارة من المنتجات الاستثمارية المختلفة إلى خمسة مليارات جنيه خلال العام الأول.

جدير بالذكر، أنه تم تعيين غادة القاضي عضوُا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا لشركة “بي إف أي لإدارة الأصول”، وكانت قد شغلت القاضي العديد من المناصب، منها العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة برايم انفستمنتس لإدارة الاستثمارات المالية، حيث انضمت إلى مجموعة برايم في عام 1996 وقبل ذلك عملت في مشروع الخصخصة ببرنامج المعونة الأمريكية (USAID) ضمن فريق تقييم الأداء المالي لشركات القطاع العام تمهيدًا لطرحها.

الرابط المختصر