شراكة بين «ڤودافون مصر» و«الرياض مصر» لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في مشروع Peerage

aiBANK

شاهندة إبراهيم – وقعت شركة ڤودافون مصر اتفاقية شراكة مع شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، لتقديم خدمات متكاملة في مشروع Peerage بالتجمع الخامس، وتشمل إنترنت فائق السرعة، والهاتف الأرضي، من خلال كابلات الألياف الضوئية بسرعات تصل إلى 300 ميجا في الثانية.

يأتي ذلك في إطار التزام الشركة بمساهمتها في تطوير المجتمعات الذكية التي تشهد نمواً متسارعاً.

E-Bank

ووقع اتفاقية الشراكة كل من المهندس كريم كامل رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر، ومحمد جامع، رئيس مجلس إدارة شركة الرياض – مصر.

وتسعى ڤودافون مصر إلى تقديم حلول ومنصات رقمية جديدة تلبي احتياجات السوق ومتطلبات المستهلكين، من خلال توظيف خبراتها الفنية والأدوات تكنولوجية، والبنية التحتية الرقمية لتحسين الخدمات وتوفير الأمان في المجتمعات السكنية المغلقة.

في هذا السياق، قال المهندس كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر: “ندرك في ڤودافون مصر أهمية الاتصالات وتأثيرها الواسع، حيث عنصراً أساسياً في تفعيل التواصل والتفاعل في المجتمعات السكنية المغلقة، لذلك نحرص على توفير التقنيات والخدمات التي تلبي احتياجات السوق المتزايدة، ونسعد بالشراكة مع شركة الرياض مصر، لإيصال خدماتنا إلى سكان مشروع ” Peerage”.

من جانبه، قال محمد جامع، رئيس مجلس إدارة شركة الرياض – مصر: “كان على شركة الرياض مصر التعاون مع شريك استراتيجي يوفر لها عنصر أساسي من احتياجات عملاءها داخل مشروع Peerage، إذ تضع الشركة احتياجات العملاء في المقدمة ولذلك ندرك مدى أهمية خدمات الاتصالات داخل أي كمبوند سكني ومن هنا تعاونت الشركة مع ڤودافون مصر، لتلبي طموحات سكان مشروع Peerage “.

 

الرابط المختصر